أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. كارول سماحة تتألق فى حفلتها بأوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحت رعاية خالد الطوخى.. النجمة اللبنانية تهنئ الشرطة بأعيادهم.. وتؤكد: لولاهم ماكنا نعيش في أمان.. وتطرب الحضور بـ 16 أغنية مصرية ولبنانية

الجمعة، 24 يناير 2020 11:19 م
صور.. كارول سماحة تتألق فى حفلتها بأوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحت رعاية خالد الطوخى.. النجمة اللبنانية تهنئ الشرطة بأعيادهم.. وتؤكد: لولاهم ماكنا نعيش في أمان.. وتطرب الحضور بـ 16 أغنية مصرية ولبنانية كارول سماحة
كتب علام عبد الغفار – بهاء نبيل – تصوير حسين طلال – السعودى محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ـ مدير أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تهدي درع الجامعة للفنانة اللبنانية 

ـ كارول سماحة: قلبي بيوجعني كتير على لبنان وعدلت النشيد الوطني لإبراز دور المرأة

ـ مصر بلدي الثاني ولا أشعر فيها بالغربة وحفلتي مع عبد الحليم حافظ كانت عظيمة

ـ حظي حلو لأني تزوجت رجل يحترم المرأة ويقدر عملها

 

 
أحيت النجمة اللبنانية كارول سماحة حفلا غنائيا علي مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، تحت رعاية خالد الطوخى رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، حيث حضر الحفل عدد من أسر الشهداء وبعض الفنانين والإعلاميين منهم الفنان جاد شويري، وبوسي شلبي، وبدأت كارول حفلها بأغنية "ان شالله"، وسط تصفيق الجمهور الحاضر الذي استقبلها بحفاوة كبيرة. 
 
كارول سماحة (1)
 
وحرصت النجمة اللبنانية كارول سماحة التى حضرت الحفل بصصحبة زوجها وليد مصطفى، علي تهنئة رجال الشرطة المصرية بأعيادهم، كما قدمت التهنئة لأسر شهداء الشرطة الذين حضروا حفلها بأوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، مؤكدة: لولا تضحيات ابطال الشرطة المصرية ما كنا نقدر علي العيش في امن وسلام والجميع يقدر جهودهم في حمايتنا وتأمنينا، وهو ما استقبله جميع الحضور بالتفيق الحار كتأكيدا علي دور الشرطة المصرية في تحقيق الامن والسلام. 
 
كارول سماحة (2)
 
وواصلت كارول سماحة تقديم عدد كبير من اغنياتها الشهيرة والمميزة علي مدار ساعتين متواصلتين، منها، غالي عليا، حبيت دلوقتي، خليك بحالك، انسي همومك، سهرانين، في الوقت الغلط، يارب تدوم ايامنا سوا، اضواء الشهرة، هيدا يا عمري قدرنا، اطلع فيي، بالاضافة لغنائها لاغنية "سلمي يا سلامة" للمطربة داليدا، كما غنت "يا مسافر وحدك" للموسيقار محمد عبد الوهاب، واغنية "دارت الايام" للسيدة أم كلثوم، وغنت أيضا اغنية  "tell me something" للنجمة العالمية سيلينا جوميز وهي لأول مرة تغنيها في مصر. 
 
ونالت كارول سماحة عاصفة من التصفيق على مدار الحفل بأكمله، واختتمت الحفل باغنية وحشاني بلادي، وسط ترديد الجمهور لكلمات الاغتية معها. 
 
كارول سماحة (3)
 
وأهدت الدكتورة غادة جبارة مدير عام أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا نيابة عن خالد الطوخ رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، درع تكريم للنجمة اللبنانية على حضورها وإحيائها حفلا غنائيا على مسرح الأوبرا الخاص بها، وهو ما استقبلته بسعادة كبيرة قدمت علي أثره الشكر لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا علي تنظيم الخفل للمرة الثانية خلال 3 سنوات.
 
وأكدت حفلها بالجامعة دائما ما يحقق نجاح كبير ومشيدة بالدور التنظيمي للجامعة والحضور الكبير من محبي وجمهور الجامعة لحفلاتها
 
وقالت النجمة اللبنانية كارول سماحة، لا اشعر بالغربة في مصر فانا بيتي هنا وزوجي وأولادي، ورغم أن لبنان هي بلدي الأول لكن حتي اصحابي هنا في مصر وبعتبرها بلدي الثاني واثرت في كتير، تربيت بها وأصبحت جزء من حياتي، مضيفة:"دوبت في مصر وبحبها كتير لأنها تتحب وشعبها جميل وروحه حلوة". 
 
كارول سماحة (4)
 
وأضافت علي هامش حفلها بأوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، دي مش أول مرة أغني هنا فى أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وقدمت حفل منذ ٣ سنوات وكانت جميلة جدا، واليوم مختارة عدد من الاغاني المتنوعة ما بين المصري واللبناني واغاني طربية ايضا. 
 
وعن حفلها بالهولوجرام مع العندليب، قالت، كانت حفلة عظيمة جدا وكانت اول حفل بطريقة الهولوجرام فكانت مسؤولية كبيرة عليا باني اقدم اغاني تليق بالفنان الراحل عبد الحليم حافظ، وانا بعتبر هذا الحفل نقطة مهمة جدا في مسيرتي المهنية. 
 
وعن حفلها بموسم الرياض قالت، كانت صدمة ايجابية بالنسبالي بعد ما اتفاجأت بأن الجمهور السعودي حافظ الاغاني، ولديهم حب وذوق بالسمع سواء باللهجات اللبنانية او المصرية، وبالرغم اني لم اغني باللهجة الخليحية الا انهم حبوني ومكنش، شرط اغني باللهجة الخليجية ، مؤكدة على أن التجربة السعودية فى الغناء كانت رائعة لان الجمهور السعودي كان لدية حرارة وحب كبير ومتفاعل جدا مع الغناء . 
 
كارول سماحة (5)
 
وأكدت النجمة اللبنانية كارول سماحة أن لديها اغاني باللهجة الخليجية ومستعدة للغناء الخليجى وأن الجمهور السعودي حبها بلهجتها اللبنانية من خلال حفظه وترديده لجميع الاغانى  خلال حفل  الرياض.
 
وأعربت عن حزنها لما يحدث في لبنان قائلة، قلبي بيوجعني علي ما يحدث في لبنان، وأشعر أن هذه المرة أسوأ من كل المرات السابقة، ومبقتش قادرة افتح التليفزيون أشوف وجع الناس الغلابة، والقضاء علي الفساد هياخد وقت كبير. 
 
وأضافت، عدلت النشيد الوطني اللبناني في أغنيتي وبشكل غير رسمي تكريما للمرأة اللبنانية، لإبراز دور المرأة اللبنانية تجاه بلدها وكيف تعبت وتحارب من أجل وطنها. 
 
كارول سماحة (6)
 
وتابعت، من زمان نفسي أعمل أغاني للأطفال ولكن دايما المشاكل بتكون في الإنتاج ودعم لهذا المشروع، وأكيد حابة اعملهم أغاني أو مسرح خاص بهم. 
 
واستكملت، انا دايما عندي قبول لاي عرض مغري في الدراما، والشحرورة كان سيرة ذاتية، ولكن الفرص اللي بتيجي مش كلها مناسبة ومفيش نصيب في الفترة السابقة، لكن انا لو في حاجة كويسة فانا موجودة. 
 
وعن زوجها دكتور وليد مصطفى، حظي حلو ان متزوجة من وليد مصطفي، لأنه زوج يحترم المراة ويحترم عملي، وبيحب المراة الناجحة مش الكسولة، وانا بعمل واجباتي في بيتي، وفي تفاهم بينا كبير، وهو اكيد موجود في الحفل اليوم ولكن بيكون قي توتر عند حضوره حفل لي في المسرح لكنه مش خوف، وحرصت النجمة اللبنانية على تقديم التحية والإشادة لزوجها وعائلتها التى حرصت على حضور الحفل في مسرح الأوبرا وسط فرحة عارمة وتسقيف حار من الجمهور.
 
كارول سماحة (7)
 
واختتمت حديثها ، الشهرة خليت حياتي اكتر مراقبة وبتحاسب علي كل تصرفاتي، لكن انا مش بفكر في الشهرة عشان اعرف اعيش حياتي الطبيعية، واتعامل حتي في مدرسة ابنتي بشكل طبيعي ذي اي شخص عادي.
 
وفى تصريحات صحفية، قال خالد الطوخى إن قراره بالمشاركة فى الاحتفالات بعيد الشرطة لم يأتى من فراغ وإنما جاء انطلاقاً من حرص الجامعة على المشاركة فى المناسبات الوطنية الكبرى فى إطار المسئولية المجتمعية، حيث لم يعد خافياً على أحد ما تمثله مناسبة عيد الشرطة من أهمية كبرى فى المجتمع وأشار إلى أنه تقرر أيضا توجيه الدعوة لمجموعة من أسر الشهداء لحضور الحفل، وذلك تقديراً لأرواح الشهداء الذين قدموا أروع مثل فى التضحية بأرواحهم فداء للوطن من أجل تحقيق الأمن والاستقرار وأيضاً حماية الممتلكات العامة فى مواجهة قوى الشر والجماعات الإرهابية المتطرفة .
 
ويأتى الحفل أيضا على هامش الاحتفالات بعيد الشرطة، وبهذه المناسبة وجهت الجامعة الدعوة لمجموعة من رجال الشرطة لحضور هذا الحفل الذى يعد أول نشاط فنى يتم تنظمه خلال العام الجديد تزامناً مع الاحتفالات بعيد الشرطة التى تأتى انطلاقاً من حرص الجامعة على المشاركة فى المناسبات الوطنية الكبرى وفى اطار انشطة المسئولية المجتمعية وفى مقدمتها "عيد الشرطة" الذى يمثل أهمية كبرى فى المجتمع وهو ما دفع إدارة الجامعة أيضاً الى توجيه الدعوة لمجموعة من أسر الشهداء لحضور الحفل وذلك تقديراً لأرواح الشهداء الذين قدموا اروع مثل فى التضحية بأرواحهم فداء للوطن ومن أجل تحقيق الامن والاستقرار فى مواجهة قوى الشر والجماعات الارهابية المتطرفة. 
 
كارول سماحة (8)
 
حفل النجمة كارول سماحة يأتى ضمن برنامج نشاط فنى متنوع أعدته الجامعة بشكل يرضى جميع الأذواق، ويخاطب مختلف الأعمار من خلال مجموعة من الحفلات الغنائية التى من المقرر أن يقوم بإحيائها نخبة من نجوم الغناء فى مصر والعالم العربى، بهدف إثراء الساحة الغنائية، انطلاقاً من أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، التى تمتلك مسرحا يسع 1200 مشاهد، وتم تجهيزه على مستوى عال من حيث أجهزة الصوت وأدوات الإضاءة، ووسائل إدارة المسرح، وفق أحدث التقنيات المستخدمة فى هذا المجال.
 
ويقام الحفل على مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة 6 أكتوبر، والذى يسع ١٢٠٠ مشاهد ومجهز على مستوى عال من حيث أجهزة الصوت وأدوات الاضاءة ووسائل إدارة المسرح وفق أحدث التقنيات المستخدمة فى هذا المجال.
 

 

كارول سماحة (9)
 

 

كارول سماحة (10)
 

 

كارول سماحة (11)
 

 

كارول سماحة (12)
 

 

كارول سماحة (13)
 

 

كارول سماحة (14)
 

 

كارول سماحة (15)
 

 

كارول سماحة (16)
 

 

كارول سماحة (17)
 

 

كارول سماحة (18)
 

 

كارول سماحة (19)
 

 

كارول سماحة (1)
 

كارول سماحة (1)2222
 

كارول سماحة (2)
 

كارول سماحة (2)2222
 

كارول سماحة (3)
 

كارول سماحة (3)2222
 

كارول سماحة (4)
 

كارول سماحة (5)
 

كارول سماحة (6)
 

كارول سماحة (7)
 

كارول سماحة (8)
 

كارول سماحة (9)
 

كارول سماحة (10)
 

كارول سماحة (11)
 

كارول سماحة (12)
 

كارول سماحة (13)
 

كارول سماحة (14)
 

كارول سماحة (15)
 

كارول سماحة (16)
 

كارول سماحة (17)
 

كارول سماحة (18)
 

كارول سماحة (19)
 

كارول سماحة (20)
 

كارول سماحة (21)
 

كارول سماحة (22)
 

كارول سماحة (23)
 

كارول سماحة (24)
 

كارول سماحة (25)
 
كارول سماحة (1)
 

كارول سماحة (2)
 

كارول سماحة (3)
 

كارول سماحة (4)
 

كارول سماحة (5)
 

كارول سماحة (6)
 

كارول سماحة (7)
 

كارول سماحة (8)
 

كارول سماحة (9)
 

كارول سماحة (10)
 

كارول سماحة (11)
 

كارول سماحة (12)
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة