أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: باكيتا يغيب عن ميلان ضد بريشيا للانتقال إلى باريس سان جيرمان

الجمعة، 24 يناير 2020 12:00 م
تقارير: باكيتا يغيب عن ميلان ضد بريشيا للانتقال إلى باريس سان جيرمان باكيتا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن البرازيلى لوكاس باكيتا لاعب وسط ميلان يغيب عن مباراة فريقه اليوم ضد بريشيا لإنهاء انتقاله إلى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، بعدما دخل فى مفاوضات مع وكيل اللاعب لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية والتى تستمر حتى 31 يناير الجارى.

وقالت صحيفة "كوريرى ديللو سبورت" الإيطالية، إن باكيتا هو الذى طلب من الجهاز الفنى الاستبعاد من قائمة مباراة بريشيا اليوم، خاصة أنه أصبح خارج حسابات المدرب ستيفانو بيولى بعدما عدل طريقة اللعب إلى 4-4-2 فى الوقت الذى تزايد فيه اهتمام باريس سان جيرمان بضم اللاعب والذى بدأ منذ شهور، كما أن المدير الرياضى للنادى الفرنسى هو مواطنه ليوناردو الذى أحضره إلى إيطاليا قبل عام مقابل 35 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن هناك أدلة على أن هناك شيئًا ما يحدث بالنسبة للاعب عندما عقد وكيل باكيتا اجتماعا مع مديرى ميلان هذا الأسبوع، كما أن قائمة الفريق خلت من اسمه والتى تم الإعلان عنها أمس الخميس.

فى الوقت نفسه، أكدت لاجازيتا أن ريكاردو رودريجيز لن يغادر ميلان بعدما كان قريبا من الانتقال إلى فناربخشه التركى بسبب منع النادى التركى من التعاقدات الجديدة بسبب قيود اللعب المالى النظيف.

ويحتل ميلان المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 28 نقطة فارق 23 نقطة عن يوفنتوس المتصدر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة