أكرم القصاص - علا الشافعي

أول لقاء يجمع تامر حسنى بهايدى محمد ضحية ذا فويس كيدز.. صور وفيديو

الجمعة، 24 يناير 2020 11:40 ص
أول لقاء يجمع تامر حسنى بهايدى محمد ضحية ذا فويس كيدز.. صور وفيديو تامر حسني وهايدي محمد
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى النجم تامر حسني بالطفلة هايدي محمد متسابقة برنامج ذا فويس كيدز، خلال تكريم خاص له، حيث قامت بالغناء معه أمام الحضور، دعما لها بعد الظلم التي تعرضت له ، وما أثارته من جدل بسبب خروجها من مرحلة الصوت وبس من البرنامج.

ن
 
8945036-1921406458

وأعرب تامر حسني عن سعادته للقاءها خلال تكريمه ووعدها بالغناء فى حفله المقبل، ونشر صورا  تجمعهما عبر حسابه بموقع "أنستجرام"، معلقا عليها :"مبسوط عشان شوفت هايدي و غنينا مع بعض".

8945036-1921406458
 
8945016-1097531090
 
8945011-1668100448

واستجاب النجم تامر حسنى للطفلة هايدى محمد متسابقة برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس كيدز"، والتى أعربت عن أمنيتها من خلال فيديو لها مع "اليوم السابع" عن حلمها فى مقابلة نجم الجيل تامرحسنى، والتقاط صور معه، وبمجرد مشاهدة النجم تامر حسنى لفيديو الطفلة هايدى محمد قام على الفور بالاستجابة لطلبها، وسجل لها رسالة خاصة عبر "اليوم السابع"، وهى عادة "حسني" فى الاستجابة لمعجبيه وجمهوره، والوقوف بجانبهم دائما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

وقال نجم الجيل عبر رسالته للطفلة هايدى محمد : "أزيك ياهايدى عاملة إيه ياحبيبتى، أنا وصلنى الفيديو اللى طلبتى تشوفينى فيه من خلال اليوم السابع، طبعا أنا بشكرهم على اهتمامهم بيكى، وعايز أقولك إن صوتك جميل جدا جدا، أنتى طلبتى تشوفينى، أنا هخليكى تشوفينى، وإن شاء الله هنغنى مع بعض فى أقرب حفلة، خلى بالك على نفسك، وسلميلى على أسرتك الكريمة".

وكانت الطفلة هايدى محمد ظهرت فى برنامج " the voice kid" السبت، وتعرضت لظلم واضح من لجنة تحكيم البرنامج على حد قولها ، ورغم أنها تألقت فى أغنية "هذه ليلتي" لكوكب الشرق، إلا أن أعضاء لجنة التحكيم بالكامل وهم المطربون عاصى الحلانى ونانسى عجرم ومحمد حماقى لم يضغطوا لاختيار الفتاة التى حازت على إعجاب جماهير الوطن العربى عند سماع صوتها في الحلقة الثالثة من البرنامج، و رغم قوة صوتها لكن لم يلتف لها أحد المدربين، فانهمرت الطفلة فى البكاء.

الطفلة هايدى محمد، صاحبة الصوت الجميل، والأداء الراقى، قالت فى تصريح سابق لـ"اليوم السابع"، تعليقا على عدم اختيارها من أعضاء لجنة تحكيم برنامج " the voice kid"، إنها تعرضت لظم كبير من أعضاء اللجنة، عاصي الحلانى، ونانسى عجرم، ومحمد حماقى، معلقة:" أعضاء اللجنة حطمونى وتعرضت لظلم كبير، وكنت أتمنى أن يختارنى النجم عاصى الحلانى أو محمد حماقى، وأنا تخيلت أن يختارنى المدربون فور تألقى فى غناء أغنية هذه ليلتى لأم كلثوم، ولا أعرف لماذا لم يقم أى مدرب باختيارى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed saad

مساعده فنيه

ليا صاحب بيغني وصوته حلو جداا لكن الفرصه لسه مجتش بأمر من ربنا ونفسي اوصل للفنان تامر حسني ومش عارف هوالوحيد الي يقدر يساعدو ياريت الماسدج بتاعتي يشوفها وربنا يجعله سبب ف شهرته وانه يوصل وشكرا وده رقمه 01018425748

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة