أكرم القصاص - علا الشافعي

أكرم القصاص: نعيش حالة استقرار ومحاولة الوقيعة بين المصريين أصبحت "كوميديا"

الجمعة، 24 يناير 2020 11:11 م
أكرم القصاص: نعيش حالة استقرار ومحاولة الوقيعة بين المصريين أصبحت "كوميديا" أكرم القصاص
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى أكرم القصاص ، رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"، إن احتفالية مجلس القبائل والعلائات المصرية فى حب مصر، هى "احتفالية شعبية "، موضحًا أن المصريين أرادوا أن ينظموا احتفالية، ليكون المصريون كلهم فى اتجاه واحد وفى حالة اطمئنان.

وأكد القصاص ، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "المواجهة"، على فضائية "إكسترا نيوز"، أن فكرة التظاهر أو الخروج بناء على تعليمات من قطر أو تركيا، سقطت بشكل كبير، لافتاً إلى أن الأجهزة الأمنية أصبحت جزء من الشكل العام، ونحن نعيش فى حالة أمن واستقرار ، مشيرا الى  أن الوحدة فى الشارع المصرى قائمة منذ زمن، ولا يوجد كراهية أو طائفية أو مذهبية، وهذه الميزة فرضت نفسها، مشدداً على أن محاولة الوقيعة بين المصريين وإطلاق الشائعات أصبحت كوميديا، خاصة وأن الإخوان يتصارعون حول التمويل.  

 

وكان مجلس القبائل والعائلات المصرية، نظم احتفالية "مصرنا" للاحتفال بالإنجازات التى حققتها مصر ودعما للرئيس السيسى والدولة المصرية، بعنوان "مصرنا عيلة واحدة.. وطن واحد"، وذلك بستاد القاهرة، وانطلقت الاحتفالية بعزف النشيد الوطنى، وسط رفع الجماهير أعلام مصر.

وقدمت مجموعة من الفرق الاستعراضية بمختلف محافظات الجمهورية فقرات غنائية واستعراض بإحتفالية "شعب واحد.. وأيد واحدة.. ووطن واحد" التى ينظمها مجلس القبائل والعائلات المصرية، بمشاركة جميع أبناء وطوائف الشعب المصرى، باستاد القاهرة، من سيناء، أسوان، الإسكندرية، والصعيد، ووجه بحرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة