خالد صلاح

هنا الزاهد تقلد تميم يونس وتغنى "عشان تبقى تقول لأ".. فيديو

الجمعة، 24 يناير 2020 06:10 م
هنا الزاهد تقلد تميم يونس وتغنى "عشان تبقى تقول لأ".. فيديو هنا الزاهد
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد الفنانة الشابة هنا الزاهد، من أكثر الفنانات تفاعلا على مواقع التواصل الاجتماعى بإطلالاتها الطريفة ما بين صور وفيديوهات، وظهرت هنا الزاهد، فى مقطع فيديو جديد على صفحتها الرسمية بموقع "انستجرام"، اليوم الجمعة، وهى تغنى أغنية سالمونيلا الشهيرة على السوشيال ميديا بمقطع "عشان تبقى تقولى لأ" للفنان الشاب تميم يونس، حيث حققت الأغنية نجاحا جماهيريا حتى أصبحت تريند على مواقع التواصل الاجتماعى.

وفى وقت سابق، حرصت الفنانة هنا الزاهد، على الاحتفال بوصول عدد متابعيها لـ 11 مليون متابع، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير انستجرام، ونشرت صورة جديدة لها، وكتبت "11 مليون بوسة لكل المتابعين، شكراً لكم"، وتعتبر الزاهد من أشهر الفنانين الذين يهتمون بشكل مستمر بنشر صورهم عبر حساباتهم الشخصية، فدائماً تحرص على مشاركة جمهورها بصور جديدة لها مع زوجها الفنان أحمد فهمي.

 

وفي تصريح للفنانة مؤخراً، كشف فيه عن قيامها بذبح أضحية لمحاولة تفادي سوء الحظ التى تعرضت له هى وزوجها الفنان أحمد فهمي بعد أيام قليلة من حفل زفافهما، وقالت فى تصريحات تليفزيونية لها :"دبحنا مش عارفين نعمل ايه اكتر من كدة .. وان شاء الله 2020 تبقي احسن من 2019 علي كل الناس".

 

وعلى سياق آخر، خضع فهمي مؤخراً لعملية بالمرىء داخل أحد المستشفيات الخاصة، وذلك بعد فترة ليست بالطويلة على تعرض زوجته الفنانة هنا الزاهد لحالة إعياء في شهر العسل، يأتي ذلك بعد انتهاءه من تصوير مشهد واحد فقط ضمن أحداث فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" مع النجم كريم عبد العزيز فى أسوان، حيث سافر فهمى إلى أسرة العمل هناك خصيصاً من أجل هذا المشهد الذى يظهر فيه كضيف شرف، نظراً للصداقة القوية التى تجمعه بكريم وأيضا المخرج أحمد الجندى.

 

ويستعد فهمى لفيلم كوميدى جديد بعنوان "السقوط فى حلم سوسن" يشاركه البطولة مصطفى خاطر ويكتبه أيمن وتار ويخرجه أحمد الجندى وتنتجه شركة سينرجى، ومقرر البدء فى تصويره خلال شهر ديسمبر الحالى ما بين مصر وأوروبا، وأيضاً يعمل على التحضير لمسلسل "تيمون وبومبا" مع أكرم حسنى وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى للعرض فى رمضان المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة