أكرم القصاص - علا الشافعي

بسمة وهبة تحيى الشرطة مع ابنة أحد الشهداء.. وتعلق: "الله ينتقم من اللى يتمك"

الجمعة، 24 يناير 2020 11:51 ص
بسمة وهبة تحيى الشرطة مع ابنة أحد الشهداء.. وتعلق: "الله ينتقم من اللى يتمك" بسمة وهبة مع بنت الشهيد رامى هلال
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الإعلامية بسمة وهبة، بالذكرى الـ68 لعيد الشرطة مع أسرة وأبناء الشهيد البطل العقيد رامي على أحمد على هلال ضابط الأمن الوطني، الذي استشهد في حادث الدرب الأحمر الإرهابى، ونشرت بسمة وهبة مقطع فيديو على حسابها الشخصى بموقع "انستجرام"، اليوم الجمعة، للطفلة جينا بنت الشهيد رامى هلال وهى توجه رسالة مؤثرة للشعب المصرى بمناسبة احتفالات عيد الشرطة وتكريم والدها الراحل من قبل الرئيس السيسى.

وقالت الطفلة جينا فى الفيديو الذى بثته الإعلامية بسمة وهبة: "أنا جينا بنت الشهيد العقيد رامى على هلال.. أنا مش محتاجة اعرف نفسى أنا بنت البطل الشجاع اللى ضحى بنفسه عشان مصر كلها، وأنا فخوره بيه وهو واحشنى بس اللى مصبرنى أنه فى مكان أحسن، وأنا لو بابا راح فى ألف زى بابا واقفين على الحدود فى عز البرد بيدفعوا عننا وعرفين إن ممكن ميرجعوش لولادهم بس مكملين تحيا مصر"، وعلقت بسمة وهبة على رسالة الطفلة جينا قائلة " الله ينتقم من اللي يتمك يا بنتي ويحميكي انتي واخواتك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الله ينتقم من اللي يتمك يا بنتي ويحميكي انتي واخواتك

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الخميس، أسرة الشهيد البطل العقيد رامي على أحمد على هلال ضابط الأمن الوطني، الذي استشهد في حادث الدرب الأحمر.

وتعد قصة استشهاد البطل رامي هلال من القصص البطولية لرجال الشرطة التي لن ينساها المصريون، وذلك بمنطقة الدرب الأحمر، بعد جهود وزارة الداخلية، للبحث عن مرتكب واقعة إلقاء عبوة بدائية، لاستهداف قول أمنى أمام مسجد الاستقامة بالجيزة عقب صلاة الجمعة، حيث أسفرت عمليات البحث والتتبع لخط سير مرتكب الواقعة عن تحديد مكان تواجده بحارة الدرديرى بالدرب الأحمر.

بسمة وهبة مع بنت الشهيد رامى هلال
بسمة وهبة مع بنت الشهيد رامى هلال

وحاصرت قوات الأمن الإرهابي، وحال ضبطه والسيطرة عليه انفجرت إحدى العبوات الناسفة التى كانت بحوزته، مما أسفر عن مقتل الإرهابى واستشهاد ضابط وأمينى شرطة من الأمن الوطنى ومن مباحث القاهرة، وإصابة ضابطين، وأنقذت يقظة الأجهزة الأمنية وحرفيتها فى تتبع الإرهابى، سكان المنطقة من كارثة حقيقية، كما أحبطت مخططاته الإرهابية، باستهداف المواطنين ورجال الشرطة والشخصيات الهامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة