خالد صلاح

برشلونة يواجه ليجانيس وريال مدريد يصطدم بسرقسطة فى كأس إسبانيا

الجمعة، 24 يناير 2020 03:05 م
برشلونة يواجه ليجانيس وريال مدريد يصطدم بسرقسطة فى كأس إسبانيا برشلونة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت قرعة دور الـ16 لبطولة كأس ملك إسبانيا عن مواجهات سهلة لكل من برشلونة وريال مدريد، حيث يلتقى الأول على ملعبه مع ليجانيس، والثانى يحل ضيفًا على ريال سرقسطة للبطولة التى ستنقل على الهواء مباشرة على القنوات الرياضية السعودية، بعدما نجحت فى الحصول على بث المباريات بدءًا من دور الـ32 الماضى، ومن المقرر أن تقام مباريات دور الـ16 أحد أيام 28 أو 29 أو 30 يناير الجارى على ملاعب الأندية المذكورة على اليسار.

وستكون مواجهات دور الـ16 كالتالى..
 
قرعة كأس ملك إسبانيا
قرعة كأس ملك إسبانيا

وحقق فريق ريال مدريد فوزا صعبا على مضيفه سالامنكا أحد أندية الدرجة الثالثة 3-1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب الأخير، فى إطار مباريات الدور 32 من منافسات بطولة كأس إسبانيا، ليتأهل إلى دور الـ16 من البطولة.

بينما حقق فريق برشلونة فوزًا قاتلاً على حساب نظيره إيبيزا أحد فرق الدوري الدرجة الثانية الإسباني 2-1، خلال من المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "كان ميسيس"، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا.

وكانت السعودية قد استضافت مؤخرًا مواجهات السوبر الإسباني، التى شارك فيها أندية ريال مدريد، برشلونة، أتلتيكو مدريد وفالنسيا، وتوج الفريق الملكى بلقب البطولة.

وتلعب مسابقة ملك إسبانيا، هذا الموسم بنظام جديد، عن السنوات الماضية، بلعب جميع الأدوار حتى ربع النهائي، بنظام المباراة الواحدة، بدلا من نظام مباراتى الذهاب والإياب.

جدير بالذكر أن برشلونة، صاحب الرقم القياسي فى التتويج بلقب كأس إسبانيا، برصيد 30 لقبا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة