أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة شخصين بطلقات نارية من مجهولين بقرية البراهمة فى قنا

الجمعة، 24 يناير 2020 12:36 ص
إصابة شخصين بطلقات نارية من مجهولين بقرية البراهمة فى قنا إطلاق نار - أرشيفية
قنا- وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب شخصان، الخميس، بطلق ناري، بعد أن أطلق مجهولين النار أثناء استقلالهم سيارة ميكروباص، في قرية البراهمة مركز قفط، جنوبي قنا، وقال شاهد عيان للحادث أن شخصين مجهولين الهوية، ملثمين تتبع سيارة ميكروباص، وعند وصولهم قرية البراهمة، في قفط قام بإطلاق عدة أعيرة نارية على السيارة مما أسفر عن إصابة السائق والراكب الذي بجانبه. 

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة قفط، يفيد بإصابة بشوي ملاك أمين، 35 عامًا، مقيم في قرية القلعة، مركز قفط بإصابات في القدم اليسرى،

وتم تحويل السائق الى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والمتابعة، وإصابة الراكب الذي بجانبه وليد عياد حلمي، 38 عامًا، من قرية العويضات، أصيب بطلق ناري بكف اليد، وتم نقله إلى بعيادة خاصة،  حيث أطلق عليهم مجهولين ملثمين عدة أعيرة نارية أسفرت عن إصابتهم في قرية البراهمة، بقفط.

جاري تكثيف التحريات لضبط مرتكبي الواقعة، وكشف غموضها، واتخاذ الإجراءات اللازمة، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

فى سياق آخر، لقي طفل مصرعه، غرقاً في ترعة أثناء لهوه أمام المنزل بقرية البراهمة التابعة لمركز قفط، جنوب محافظة قنا، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا يفيد ورود بلاغا من الأهالي بغرق طفل بترعة بقرية البراهمة بمركز قفط، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إٍسعاف ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قفط التعليمي بعد انتشالها من قبل قوات الحماية المدنية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة