أكرم القصاص - علا الشافعي

غادة نافع توجه رسالة مؤثرة لوالدتها الراحلة ماجدة.. وتصف الوسط الفنى بالجحود

الخميس، 23 يناير 2020 12:00 م
غادة نافع توجه رسالة مؤثرة لوالدتها الراحلة ماجدة.. وتصف الوسط الفنى بالجحود غادة نافع
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت غادة نافع ابنة الفنانة الراحلة ماجدة الصباحي رسالة لوالدتها، وتنتقد بها الوسط الفنى لعدم تواجد معظم الفنانين فى وداعها وعزائها، مؤكدة أن السمة الغالبة هي الجحود وعدم الوفاء. وكتبت غادة نافع فى رسالتها عبر حسابها بموقع "فيس بوك" :"رحلت أمي، ورحل معها إحساسي بالفرح، رحلت وتركت ألماً ، لم يعد شيء يفرحني بعدها، وكأنني كنت أفرح لأجلها، رحلت وتركت قلباً مليئاً بالأحزان".

 

وتابعت ابنة الراحلة ماجدة الصباحي: "كان عندي أم قلبها كالجنة، رحلت لتخبرني بأن الطيبين لا يدومون طويلاً، حياتي مؤلمة عندما أحتاجك يا أمي ولا أجدك، وحزن قلبي بوفاتك وبكت عيني لفراقك، ولا زالت روحي تشتاق لك، ولكن رضيت بقضاء الله وقدره، وسيظل لساني يهتف بالدعاء لك".

 

وأضافت: "أمي الغالية تذكرت كلامك وتذكرت أحلامك وكم كنتي واثقه من أن جميع الممثلين والقائمين على الوسط الفني سيكونون في وداعك.. وكم من مرات أخبرتك لا تثقي في أحلامك ولا تثقي في وسط ملاه الغبار والضباب الأسود وكنتي تراهنين على أحلامك ولكن سأخبرك يا أمي عند لقائك بأن عدم الوفاء والجحود هي السمة الغالبة وأن رهانك لم يتحقق في مجتمع مادي".

 

وقالت "سامحيني يا أمي في قساوتي ووصفي ولو أراد الفن أن يوصف نفسه لقال الفن: أنا النفاق، وأنا الغدر وأنا الجحود وأنا ناكر الجميل.. من المؤسف يا أمي حقاً أن نبحث عن الصدق في عصر الغدر، ونبحث عن الحب في قلوب جبانة.. وأكثر الناس قساوة هو ذلك الذى يعطيك ظهره وأنت في أمس الحاجة إليه".

 

واختتمت كلامها قائلة :"أشتقت لك أمي، اشتقت لدعواتك لضحكاتك لمناقشاتك لمعاتباتك، اشتقت لكل شيء انتِ فيه يتساءلون عن أخباري ولا أجد الإجابة، يتساءلون عن أحوالي وما عادت تفرق لدي الأحوال، فأمي قد رحلت وبالقلب وجع لا يعلمه إلّا الله فبحق اسمك الرحيم يا الله أن ترحم أمي الغالية بقدر ما أشتاق إليها وأحتاج لها، وأن ترحمني برحمتك يا أرحم الراحمين".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة