بلد الوليد ضد الريال.. الإصابة تحرم الملكى من جاريث بيل

الخميس، 23 يناير 2020 07:01 م
بلد الوليد ضد الريال.. الإصابة تحرم الملكى من جاريث بيل جاريث بيل نجم ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن افتقاد ريال مدريد، لخدمات نجمه الويلزى جاريث بيل، بداعى الإصابة، خلال مواجهة مضيفه فريق بلد الوليد، المقرر لها، فى العاشرة من مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن بيل تعرض لضربة قوية على مستوى الكاحل خلال لقاء سالامنكا، أمس الأربعاء، فى دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، الأمر الذى جعله يغيب عن تدريبات ريال مدريد اليوم الخميس.

أضافت الصحيفة أن النجم الويلزى، سوف يخضع لمزيد من الفحوصات الطبية، غدًا الجمعة، من أجل تحديد المدة التى سيغيبها عن الفريق، والتى من المتوقع أن تصل إلى 10 أيام، الأمر الذى سيبعده عن المشاركة فى لقاء بلد الوليد.

كان بيل قد سجل أول أهداف الفريق الملكى، فى شباك فريق سالامنكا، خلال المباراة التى انتهت بفوز الميرنجى، بنتيجة 3 – 1، ليتأهل إلى دور الـ16 من كأس إسبانيا.

وغاب النفاثة الويلزية، عن ريال مدريد، خلال بطولة كأس السوبر الإسباني، التى أقيمت فى السعودية، بداعى الإصابة أيضا، من جانب آخر بدأ النجم البلجيكى إيدين هازارد جناح ريال مدريد الإسباني التدريب بالكرة فى المران الجماعى للملكي، بعد أن تغيب لفترة طويلة بعد الإصابة التى تعرض لها فى الكاحل ضد باريس سان جيرمان فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وحقق الميرنجى، فوزًا صعبًا على فريق إشبيلية، السبت الماضى فى الجولة الـ20 من الليجا، بنتيجة 2 - 1. 

ويحتل ريال مدريد المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، بفارق الأهداف عن المتصدر برشلونة، بعد تساويهم فى عدد النقاط برصيد 43 نقطة.

 

 

تدريبات ريال مدريد

 

تدريبات ريال مدريد

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة