خالد صلاح

وولفرهامبتون ضد ليفربول.. الريدز يُحفز رفاق صلاح قبل قمة "مولينيو" الليلة

الخميس، 23 يناير 2020 05:54 م
وولفرهامبتون ضد ليفربول.. الريدز يُحفز رفاق صلاح قبل قمة "مولينيو" الليلة ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشار فريق ليفربول الإنجليزي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، إلى فوز الريدز على وولفرهامبتون بهدف نظيف فى الجولة الـ 20 من مسابقة البريميرليج 29 ديسمبر الماضى، على ملعب "آنفيلد"، وذلك قبل اللقاء الذى يجمع الطرفين العاشرة مساء اليوم، الخميس، بالجولة الـ 24 من المسابقة.

وكان المهاجم السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول، قد أحرز هدف الريدز الوحيد ضد وولفرهامبتون المنافس الصعب قبل نهاية اللقاء بـ 3 دقائق.

ونشر ليفربول عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، فيديو يستعرض فيه ملخص هجمات الريدز ضد وولفرهامبتون فى الجولة الـ 20 حتى إحراز ساديو ماني هدف الفوز لصالح فريقه قبل انتهاء اللقاء بـ 3 دقائق.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم، متربعًا على قمة جدول الدورى الإنجليزي برصيد 64 نقطة بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتى الذى يليه فى جدول الترتيب، حيث لعب 22 مباراة حتى الآن فى البريميرليج، حقق الفوز فى 21 مباراة وتعادل مباراة واحدة ولم يهزم فى أى مباراة حتى الآن.

ويأتي ليفربول من إلى ملعب "مولينيو" قادمًا من فوز رائع بكلاسيكو إنجلترا أمام مانشستر يونايتد 2-0، وقد تألق النجم المصري محمد صلاح وسجل هدف فريقه الثاني ليصل إلى هدفه الـ11 هذا الموسم في مسابقة الدوري الإنجليزي، متساويًا مع النجم السنغالي ساديو ماني.

في المقابل يحتل وولفرهامبتون المركز السادس فى ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 34 نقطة، ولعب حتى الآن 23 مباراة تمكن من الفوز فى 8 مباريات وتعادل فى 10 مباريات وخسر فى 5 مباريات، وكان آخر لقاء بين الذئاب والريدز قد انتهى بفوز الأخير بنتيجة 1-0.

ويعاني ليفربول من عدد من الغيابات في صفوفه بداعي الإصابة، هم شاكيري ولوفرين ونابي كيتا وكلاين وجيمس ميلنر، لذا من المتوقع أن يبدأ المدرب يورجن كلوب بنفس التشكيل الذى بدأ به المباراة السابقة ضد مانشستر يونايتد 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة