خالد صلاح

والد ميجان ماركل يحكى سبب غيرته من الأمير تشارلز فى فيلم وثائقى

الخميس، 23 يناير 2020 11:06 ص
والد ميجان ماركل يحكى سبب غيرته من الأمير تشارلز فى فيلم وثائقى توماس ماركل
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف توكاس ماركل والد ميجان ماركل دوقة ساسكس المنشقة عن العائلة المالكة، فى فيلم وثائقى عن كيف بكى وهو يشاهد ابنته وهى تتزوج من الأمير هارى على شاشة التليفزيون من "منزل آمن" بعد خروجه من المستشفى بعد إصابته بأزمة قلبية.

فى الفيلم الوثائقى الذى مدته 90 دقيقة، الذى تم بثه على قناة تليفزيونية الليلة الماضية، وصف توماس ماركل الاضطرار إلى مشاهدة ابنته ميجان وهى تمشى فى الممر على شاشة التليفزيون وهو يتعافى من نوبة قلبية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

توماس ماركل
توماس ماركل

وكشف ماركل أنه شعر بالغيرة من الأمير تشارلز أمير ويلز، الذى سار مع ابنته فى الممر، وهو ما كان يرغب توماس أن يفعله مع ابنته فى حفل زفافها.

وقال: "ابنتى كانت تبدو جميلة، أتمنى لو كنت هناك معها، بالتأكيد أقدر أن تشارلز كان هناك، أعترف أنني بكيت قليلاً عن ذلك، حتى يومنا هذا لا أستطيع أن أنسى تلك اللحظة".

فى الفيلم الاستثنائى أكد ماركل البالغ من العمر 75 عامًا، والذى لم يتحدث مع ابنته منذ مايو 2018، بتفصيل انهيار علاقتهما واتهم الأمير هارى بأنه يتصرف بطفولية وحساسية، ودافع عن قراره فى التحدث بوضوح فى الفيلم.

زفاف ميجان وهارى
زفاف ميجان وهارى
 
والد ميجان
والد ميجان

وقال: فى هذه المرحلة، هم مدينون لى، العائلة المالكة مدينة لى، هاري مدين لي، ميجان مدينة لي، ما مررت به يجب أن أكافأ عليه، أخبرتني ابنتي أنه عندما أكبر ستعتنى بى".

وتابع: "بالنسبة إليهم، أنا غير موجود، والآن هاري، سواء أدرك ذلك أم لا، هو جزء من عائلتي وأنا جزء من عائلته، يجب أن نتحدث"، وأضاف: "لم يعد عمره 12 عامًا - لم يعد له الحق في أن يكون حساسًا".

وقال ماركل، الذى طلق "دورا" والدة ميجان فى أواخر الثمانينات، إن آخر مرة تحدث فيها إلى ابنته كانت خلال سلسلة من المكالمات الهاتفية العاطفية قبل أيام من زفافها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة