خالد صلاح

كأس إيطاليا تشعل التحدى بين الكبار.. يوفنتوس يضع قدماً فى نصف النهائى بثلاثية ضد روما.. جاتوزو يرسم الابتسامة بإقصاء حامل اللقب.. ميلان فى مهمة صعبة أمام تورينو.. وإنتر ميلان فى صراع قوى مع الفيولا

الخميس، 23 يناير 2020 03:00 م
كأس إيطاليا تشعل التحدى بين الكبار.. يوفنتوس يضع قدماً فى نصف النهائى بثلاثية ضد روما.. جاتوزو يرسم الابتسامة بإقصاء حامل اللقب.. ميلان فى مهمة صعبة أمام تورينو.. وإنتر ميلان فى صراع قوى مع الفيولا يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد مسابقة كأس إيطاليا هذا الموسم منافسة شرسة بين الأندية، وتبدو هدفًا لكل الأندية التى تشارك فيها وتسعى بقوة من أجل التتويج بها خلال الموسم الجارى 2019-2020.

يوفنتوس يقهر روما بثلاثية فى كأس إيطاليا

 

نجح فريق يوفنتوس الإيطالى فى التغلب على روما فى قمة مواجهات الدور ربع النهائى بكأس إيطاليا أمس، الأربعاء، بعد الفوز عليه بنتيجة 3-1 فى ملعب "إليانز ستاديوم"، وأحرز أهداف اليوفى فى المباراة كل من كريستيانو رونالدو وبيتانكور وليوناردو بونوتشي، فيما منح جيانلويجي بوفون ميلان هدف سلبياً.

يوفنتوس وروما
يوفنتوس وروما

وحقق ماوريسيو سارى، مدرب فريق يوفنتوس، رقماً مميزاً بعد التغلب على روما فى الدور ربع النهائى بكأس ملك إسبانيا، وأصبح ثانى مدرب لليوفى ينجح فى تحقيق الفوز فى 14 مباراة من أول 15 لعبها الفريق على ملعبه في مختلف المسابقات، فيما تعادل باللقاء المتبقى، ليعادل إنجاز كارلو بارولا، مدرب يوفنتوس السابق، الذى حقق هذا الرقم عام 1960، بينما كان بارولا قد خسر فى مباراة.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

ويسعى سارى لقيادة يوفنتوس لتحقيق لقب كأس إيطاليا هذا الموسم، بعد الوصول إلى الدور نصف النهائى، تعويضاً للإخفاق الكبير الذى مر به السيدة العجوز بعدما خسر ضد أتالانتا بنفس الدور الموسم الماضى.

 

ومن الممكن أن نشاهد نصف نهائى بين الأربعة الكبار فى إيطاليا ببطولة الكأس هذا الموسم، حيث تأهل نابولي ويوفنتوس ويتبقى فائزان من مبارتى ميلان وتورينو وإنتر ميلان وفيورنتينا الأسبوع المقبل استكمالاً للدور ربع النهائى.

كونتى يتمسك بمنافسة يوفنتوس على ألقاب الموسم المحلى

إنتر ميلان
إنتر ميلان

وعلى وجه الخصوص فى إنتر ميلان، يضع أنطونيو كونتي مدرب الإنتر بطولة الكأس أحد أهدافه الرئيسية بالإضافة إلى الدورى لمنافسة يوفنتوس هذا الموسم، حيث يحتل وصافة الكالتشيو برصيد 47 نقطة متأخراً بـ 4 نقاط عن المتصدر اليوفى برصيد 51 نقطة.

ومن المحتمل أن يدعم إنتر ميلان صفوفه بعدد من اللاعبين فى وسط الملعب خلال هذا الأسبوع، بناءً على طلب كونتي الذى شدد على ضروروة حدوث ذلك لمنحه القوة لمنافسة يوفنتوس على المسابقات المحلية هذا الموسم.

ميلان يحلم بالكأس مع إبراهيموفيتش

إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

ويعد الحصول على مكان فى الدور نصف النهائي لكأس إيطاليا هو أمر مهم للغاية بالنسبة لميلان، حيث يسعى لتبرير الاستثمار الذى قامت به إدارة الروسونيرى فى زلاتان إبراهيموفيتش، الشخص الذى يتغذى على الانتصارات، والذى يجبر العالم كله من حوله على رفع القبعة احترامًا له.

ثم هناك على الجانب الآخر، جينارو جاتوزو مدرب نابولي الذى منح الفريق الإبتسامة الأولى لنادى الجنوب بعد الفوز على لاتسيو حامل اللقب بهدف فى الدور ربع النهائى لكأس الملك، وبما أنا الخروج من سباق الدوري الإيطالى مبكراً بعد إحتلال المركز الـ 11 برصيد 24 نقطة وبعده الوقوع مع برشلونة في دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا ، يصبح كأس إيطاليا هدفًا حقيقيًا وثقيلًا لنادى الجنوب هذا الموسم مع جاتوزو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة