خالد صلاح

فخر العرب فى الكورة بس.. لوفرين يهزم صلاح فى البينج بونج ويحصد الكأس.. فيديو

الخميس، 23 يناير 2020 01:27 ص
فخر العرب فى الكورة بس.. لوفرين يهزم صلاح فى البينج بونج ويحصد الكأس.. فيديو محمد صلاح
كتب خالد إبراهيم - سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"البينج بونج"، هى اللعبة المفضلة للنجم المصرى محمد صلاح، بعد كرة القدم مباشرة، حيث لنجم ليفربول العديد من الفيديوهات وهو يلعب "بينج بونج" مع أصدقائه، سواء فى مصر أو انجلترا، حتى أن إحدى بطلات الـ"بينج بونج" المصريات تحدت محمد صلاح، وهو ما رحب به نجم الدورى الإنجليزى.

الحساب الرسمى لليفربول نشر فيديو للنجمين محمد صلاح، وديان لوفرين، وهما يلعبان "بينج بونج"، ولكن يبدو أن مهارة صلاح فى تنس الطاولة لا تقل مطلقًا عن مهارته فى كرة القدم، حيث تمكن من الفوز، بأكثر من نقطة على لوفرين، والذى بدا وكأنه لا يستطيع أن يفعل شيئًا أمام ضربات صلاح القوية.

ولكن فى المباراة نفسها، استطاع لوفرين الفوز بكأس Lunar New Year، والذى نظمه "ليفربول"،

محمد صلاح، أعاد نشر الفيديو مرة أخرى عبر حسابه على انستجرام، ولكنه لم يعلق عليه سوى برمزى مضارب تنس الطاولة.

وكان حساب ليفربول قد نشر فيديو على انستجرام للتدريبات الجماعية لفريق ليفربول، حيث سدد لوفرين كرة من بعيد على المرمى الصغير، ثم قام صلاح بتسديدة هو الأخر، ولكن كرة صلاح، أبعدت كرة لوفرين، وهو ما أثار استياء لوفرين، وسط ضحكات زملائهما، بحسب الفيديو الذى نشره حساب ليفربول على انستجرام.

وعزز محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول، موقعه فى قائمة الهدافين التاريخيين الأفارقة بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وسجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على مانشستر يونايتد بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد الماضى، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف على مدار مشواره فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" إلى 67 هدفاً فى المركز الخامس خلف السنغالى ساديو مانى نجم ليفربول الذى يحتل المركز الرابع برصيد 77 هدفاً.

ونجح محمد صلاح فى ضم مانشستر يونايتد إلى قائمة ضحاياه على مدار مشواره بمسابقة الدورى الإنجليزى، حيث يعد مان يونايتد الفريق الـ23 الذى يتمكن "الفرعون المصرى" من زيارة شباكه، بينما لم يتمكن من التسجيل أمام سوانزى سيتى وأستون فيلا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة