خالد صلاح

"الأهلى وصل الأقصر".. شعار يرفعه محبو القلعة الحمراء فى شوارع المحافظة.. إنشاء أول فرع للنادى فى جنوب الصعيد على مساحة 13 فدانا.. يضم ملعب كرة قدم قانونى.. ومدرجات تسع لـ5 آلاف متفرج

الخميس، 23 يناير 2020 03:00 م
"الأهلى وصل الأقصر".. شعار يرفعه محبو القلعة الحمراء فى شوارع المحافظة.. إنشاء أول فرع للنادى فى جنوب الصعيد على مساحة 13 فدانا.. يضم ملعب كرة قدم قانونى.. ومدرجات تسع لـ5 آلاف متفرج وصول الأهلى الأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في خطوة جديدة للتواجد بين مشجعيه وأبناء محافظات جنوب الصعيد، يسير فرع النادي الأهلي الجديد في مدينة طيبة الجديدة على خطى ثابتة لدعم أبناء الأقصر، حيث شهدت المحافظة خلال الساعات الماضية بدء أعمال الدعاية ونشر لافتات بدء تلقي طلبات العضوية في فرع النادي الأهلي الجديد بمدينة طيبة الجديدة، حيث تم تحديد يوم السبت القادم 25 يناير 2020، وذلك لاستقبال طلبات العضوية بالنادي الأهلي في المرحلة الأولى بمكتب الاشتراكات بمكتبة الأقصر العامة، وسط توقعات بإقبال كثيف من المواطنين ومحبى النادى للحصول على عضوية الفرع الخامس لنادي القرن الأفريقى، وذلك في أول فرع لنادي من الأندية الكبرى بالأقصر وجنوب الصعيد.

صور-اضافية-لوفد-النادي-الاهلي-(2)

وفي هذا الصدد كشف مصادر بالأقصر، أنه يتواجد داخل محافظة الأقصر وفد ولجنة من مسئولي النادي الأهلي وشركة "استادات" القابضة المنفذة للمشروع، لتنظيم زيارات وجولات على مدار 3 أيام مقر الفرع الجديد للنادي في مدينة طيبة، وتضم لجنة النادي الأهلي كل من العميد محمد مرجان المدير التنفيذي، وأمير توفيق مدير إدارة التسويق والاستثمار، وعدد من رموز النادي ومنهم المهندس عدلي القيعي، وخالد بيبو عضو لجنة التخطيط بالنادي، والإعلامي إبراهيم المنيسى، لمتابعة اللمسات النهائية داخل فرع النادي الجديد بمحافظة الأقصر، والاطمئنان على آخر التطورات في الفرع الجديد، المزمع افتتاحه خلال الأشهر القليلة المقبلة، حيث كانت قد تابعت لجنة من مسئولي شركة استادات القابضة المنفذة للمشروع، والتي يترأسها محمد كامل الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، مقر الفرع وتتواجد بالأقصر لمصاحبة مسئولي الأهلي خلال الجولة التفقدية لمقر الفرع بالأقصر للاطمئنان على سير الأعمال كما تم التخطيط لها من قبل، حيث تستمر الجولات التفقدية لفرع النادي الأهلي بالأقصر 3 أيام، يتم بعدها رفع تقرير بمعرفة لجنة النادي إلى مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، لاتخاذ ما يراه مناسباً في تحديد موعد افتتاح الفرع، وذلك بعد الاتفاق على فتح باب العضويات للمرحلة الأولى، لراغبي الانضمام إليه.

النادي-الأهلي-وصل-محافظة-الأقصر--(1)

ويعتبر فرع الأهلى الجديد بالأقصر أكبر نادى رياضى بالمحافظة وجنوب الصعيد، حيث تبلغ مساحته 13 فدان، ويشمل ملعب كرة قدم قانونى، ومدرجات تسع لـ5 آلاف متفرج ملاعب مختلفة للألعاب وحمام سباحة أوليمبى، وصالة مغطاة بمساحة 1.56 فدان ويجرى استكمال تنفيذ باقى المبانى الملحقة بالمساحة 8.44 فدان، بجانب إنشاء ملعب للعبة الواحدة، وملعب خماسي، ومبنى إدارى للنادي، يتكون من 3 طوابق.

النادي-الأهلي-وصل-محافظة-الأقصر--(2)

وكان المهندس مصطفى سعيد، رئيس جهاز مدينة طيبة الجديدة بمحافظة الأقصر، قال إن الجهاز وقع بروتوكولا مع شركة "استادات" والتى قامت بوضع اللمسات الأخيرة لفرع النادى الأهلى الجديد بالمحافظة، مضيفاً أن النادى تم تنفيذه على مساحة 13 فدانًا بتكلفة 47 مليون جنيه، ويعد أكبر صرح للخدمات الرياضية بالمدينة ومحافظة الأقصر بالكامل، ويشمل بوابة رئيسية و4 بوابات فرعية، موضحاً أن حفل افتتاح فرع النادى الأهلى بالأقصر الذى سيتم تحديده لاحقاً بعد زيارة وفد من النادى، سيحضره عدد من كبار نجوم الكرة فى مصر، لافتًا إلى أن افتتاح فرع للنادى الأهلى بالمحافظة بمثابة فرصة عظيمة للمواهب الشابة الكروية بالأقصر خاصة والصعيد عامة.

النادي-الأهلي-وصل-محافظة-الأقصر--(3)

ويعتبر نادي طيبة الاجتماعي واحد من أكبر المشروعات الخدمية لأهالى المدينة الجديدة حيث يقع على مساحة 13 فدان، ويساعد النادي المواطنين للحصول على أكبر قدر من الاستمتاع وقضاء أوقات الفراغ المميزة فى قلب المدينة الجديدة، وقد تم تجهيز نادى طيبة الاجتماعي وتخطيطه ليضم بوابة رئيسية و4 بوابات فرعية وسور ومسجد وحمام سباحة كبير وحمام سباحة للأطفال ، ويضم ملعب متعدد الأغراض، وغرفة طلمبات و2 ملعب للتنس وملعب خماسى، وصالة ألعاب ، كما يضم بداخله مطعم وقاعة أفراح ومكاتب إدارية ، كما يضم بداخله ملعب كرة قدم بالمدرجات، ومنطقة انتظار سيارات وبرجولات ومسطحات خضراء.

النادي-الأهلي-وصل-محافظة-الأقصر--(4)

 

ومن المقرر أن تقوم لجنة النادي الأهلي وشركة "استادات" خلال التواجد بمحافظة الأقصر، بالعمل علي تفعيل مشروع وحدة الأهلي الاقتصادية، الذي يبدأ بفرع الأهلي بالصعيد، بعدما أصبح نادي طيبة بالأقصر فرع للنادي، حيث يتفقد الوفد مقر فرع النادي بمدينة طيبة ومرفقاته وتحديد كافة إحتياجاته بالجوانب الإنشائية والخدمية ومدارس الألعاب الرياضية، وكان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قد وقع مذكرة تفاهم مع شركة «استادات القابضة» كبرى الشركات العاملة فى مجال التطوير الرياضى، وذلك في مؤتمر صحفي كبير أقيم بملعب التتش بالجزيرة لإدارة «وحدة الأهلي الاقتصادية» رؤية 2045، التي تضم أربعة مشروعات رياضية خدمية واستثمارية، تحقق العديد من الفوائد الأدبية والمادية والرياضية.

 
النادي-الأهلي-وصل-محافظة-الأقصر--(5)
 

 

النادي-الأهلي-وصل-محافظة-الأقصر--(6)
 

 

النادي-الأهلي-وصل-محافظة-الأقصر--(7)
 

 

النادي-الأهلي-وصل-محافظة-الأقصر--(8)
 

 

النادي-الأهلي-وصل-محافظة-الأقصر--(9)
 

 

النادي-الأهلي-وصل-محافظة-الأقصر--(10)
 

 

النادي-الأهلي-وصل-محافظة-الأقصر--(11)
 

 

النادي-الأهلي-وصل-محافظة-الأقصر--(12)
 

 

النادي-الأهلي-وصل-محافظة-الأقصر--(13)
 

 

النادي-الأهلي-وصل-محافظة-الأقصر--(14)
 

 

النادي-الأهلي-وصل-محافظة-الأقصر--(15)
 

 

النادي-الأهلي-وصل-محافظة-الأقصر--(16)
 

 

النادي-الأهلي-وصل-محافظة-الأقصر--(17)
 

 

النادي-الأهلي-وصل-محافظة-الأقصر--(18)
 

 

النادي-الأهلي-وصل-محافظة-الأقصر--(19)
 

 

صور-اضافية-لوفد-النادي-الاهلي-(1)
 

 

صور-اضافية-لوفد-النادي-الاهلي-(3)
 

 

صور-اضافية-لوفد-النادي-الاهلي-(4)
 

 

صور-اضافية-لوفد-النادي-الاهلي-(5)
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة