فيديو.. 6 آلاف توأم يحاولون تسجيل رقم قياسى جديد لدخول موسوعة جينيس

الأربعاء، 22 يناير 2020 04:00 ص
فيديو.. 6 آلاف توأم يحاولون تسجيل رقم قياسى جديد لدخول موسوعة جينيس جانب من المسابقة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة روسيا اليوم تقرير، عن أكثر من 6 آلاف توأم احتشد فى ملعب بمدينة كولمبو غرب سريلانكا فى محاولة لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

وتراوحت أعمار المشاركين بين 3 أشهر و89 عاما، إلا أن عددا كبيرا من المشاركين أدى إلى ظهور الطوابير والفوضى ومغادرة معظم التوائم المهرجان قبل خضوعهم لعملية التسجيل الضرورية، وأعلن المنظمون أنهم سيجرون مهرجانا مماثلا إذا لم يتم الاعتراف بنتائج هذا التجمع. وتحاول سريلانكا التفوق على أكبر عدد للتوئم سجلته تايوان نهاية القرن الماضي.

يذكرأن، ظهر فيل وهو يصرخ من الألم فى معبد بوذى، جنوب العاصمة السريلانكية، كولومبو، وهو يرقد على جانبه في بركة مياه، بينما يضربه حارسه بالعصا خلال غسله بالمياه، ونشر نشطاء حقوق الحيوان المقطع للفيل الذى يدعى ميان برينس، مطالبين الجهات المختصة بمساعدته ومحاسبة الحراس الذى تعرض للفيل بالضرب المبرح ومعرفة سبب عنفه مع الفيل، حيث ظهر "بيرنس" وهو يعوى من ألم أثناء الضرب القاسى داخل المعبد البوذى.

 

ووفق صحيفة "مترو" البريطانية، تم تصوير الفيل الذكر البالغ من العمر 15 عامًا والذى يدعى ميان برنس، وهو يرقد على جانبه فى بركة غامضة بينما يقوم حارسه بضربه بالعصى الحادة، ويبدو أن الحراس يحاولون غسل ساقيه التى ربطوها بالسلاسل إلى شجرتين تحيطان بالمياه، وتداول نشطاء غاضبون عدة مقاطع فيديو لميان برينس فى محنة فى معبد بيلانويلا، جنوب العاصمة السريلانكية، كولومبو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة