أكرم القصاص - علا الشافعي

زين مالك يتبرع بمبلغ مالى لطفلة مريضة بالسرطان.. اعرف التفاصيل

الأربعاء، 22 يناير 2020 11:00 م
زين مالك يتبرع بمبلغ مالى لطفلة مريضة بالسرطان.. اعرف التفاصيل زين مالك
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يٌعرف عن النجم العالمي زين مالك أنه واحد من أكثر النجوم مشاركة في الأعمال الخيرية ، فقد تبرع زين البالغ من العمر ( 27 عام ) بمبلغ نقدي لفتاة مصابة بمرض السرطان ، و هو الخبر الذي تداولته الكثير من المواقع الفنية الشهيرة كثل " جاست جيرد " .

تبرع مغني "Dusk Till Dawn" بمبلغ 10000 جنيه إسترليني (حوالي 13000 دولار) لفتاة صغيرة تبلغ من العمر ( 5 سنوات ) تدعي كاتلين روبينسون و التي تعاني من "  neuroblastoma " وهو احدي أنواع السرطان و هو "ورم الخلايا البدائية العصبية " و وصلت الفتاة للدرجة الرابعة من هذا المرض .

زين مالك

زين مالك

وحسب موقع " جاست جيرد " أن الهدف من جمع التبرعات هو جمع 150 ألف جنية استرليني ، بينما كشفت والدة الفتاة عن بعض التفاصيل فقالت : " لقد تم تشخيص إصابة ابنتي كاتلين بـ "  neuroblastoma " و هي حالة عالية الخطورة ، و تم التشخيض في العام الماضي و تحديدا في شهر أبريل 2019 ، لقد خضعت للعلاج لعدة جلسات من العلاج الكيميائي و العلاج بـ mibg therapy و لم ينجح أي منهم في علاجها ، و انا اريد جمع المال لإنقاذ ابنتي ، يرجى المساعدة في إنقاذ ابنتي " .

وبعد تلقي الأم التبرع من قبل زين مالك أكدت : " أود أن أشكر زين مالك كثيرا ولكني لا أعرف كيف اصل اليه، أنا ممتنه جدا له ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة