أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يتصدر دورى سوبر السلة والزمالك رابعا

الأربعاء، 22 يناير 2020 02:16 م
الأهلى يتصدر دورى سوبر السلة والزمالك رابعا سلة الاهلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر فريق كرة السلة بالنادى الأهلى رجال بقيادة أشرف توفيق ترتيب بطولة الدورى السوبر بعد انتهاء مباريات الجولة الحادية عشر من البطولة، للمراكز من الأول إلى الثامن، بعد أن فاز فى 9 مباريات وخسر فى اثنان، برصيد  20 نقطة، ويليه الجزيرة بنفس الرصيد من النقاط، وعدد المباريات التى خاضها وعدد مرات الفوز و الخسارة.

وفى المركز الثالث يأتى الاتحاد السكندرى بعد أن خاض 10 مباريات فاز فى 9  وخسر واحدة، و وصل رصيده إلى 19 نقطة ، وفى المركز الرابع جاء الزمالك  حيث فاز فى خمسة  مباريات و خسر فى 6 مواجهات ، و وصل رصيده الى 16 نقطة، وجاء خلفه  سبورتنج برصيد 15 نقطة ،  وفيما يخص أخر 3 مراكز فهى سموحة و طلائع الجيش و مصر للتأمين  ، وجاءت نقاطهم 15 و 12 و12 على الترتيب .

ويتبقى لفريق الاتحاد السكندرى مباراة مع سبورتنج تم تأجيلها ليوم 27 فبراير المقبل ، لوفاة والدة احمد مرعى مدرب زعيم الثغر، كما أنه من المقرر أن تتوقف بطولة الدورى  لمدة شهر ونصف، نظرًا لارتباط المنتخب الأول بالمشاركة فى التصفيات الأفريقية للمنطقة الخامسة التى تقام فبراير المقبل، حيث تقام فى الفترة الحالية مباريات المرحلة الثانية من بطولة السوبر على مستوى تحديد المراكز من الأول إلى الثامن.

ومن المقرر أن تبدأ فترة التوقف من 26 يناير حتى 2 مارس المقبل، حيث تقام آخر مباراة فى البطولة يوم 26 ، وتستأنف المسابقة يوم 2 مارس.

يذكر أن فريق الاتحاد السكندرى يشارك حاليا فى بطولة دبى الدولية والتى تنطلق فى الفترة من 23 يناير وحتى 1 فبراير بالإمارات ، و يستهل مبارياته بعد غد الجمعة بمواجهة سلا المغربى

ترتيب دورى السلة
ترتيب دورى السلة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة