خالد صلاح

هل ينقذ المثلوثى النجم الساحلى من أزمة الحراس؟

الأربعاء، 22 يناير 2020 02:23 م
هل ينقذ المثلوثى النجم الساحلى من أزمة الحراس؟ أيمن المثلوثى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق النجم الساحلى التونسى بقيادة المدرب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، لحل الأزمة التى يعانى منها "جوهرة الساحل" على صعيد حراسة المرمى خلال الفترة الحالية، من خلال التعاقد مع الحارس أيمن المثلوثى فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والذى سبق له خوض مسيرة حافلة مع الفريق بين عامى 2003 و2018.

وذكرت صحيفة "الصباح نيوز" التونسية أن أيمن المثلوثى الذى أنهى تعاقده مع نادى العدالة السعودى أمس الثلاثاء، بالتراضى قد يعود لصفوف النجم الساحلى خلال الفترة المقبلة، موضحة أنه بدأ الحديث عن الوجهة الجديدة للحارس الدولى السابق وسط أنباء محتملة عن العودة إلى "أبناء سوسة" الذى يعانى إشكالا كبیرا على مستوى حراسة المرمى.

ويواجه الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى لفريق النجم الساحلى التونسى، أزمة كبيرة فى مركز حراسة المرمى قبل المواجهة الصعبة التى يخوضها ضد الأهلى، مساء الأحد المقبل على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا بالموسم الجارى، حيث من المقرر أن تصل بعثة "جوهرة الساحل" بعد غد الجمعة إلى القاهرة بحارس وحيد.

وذكرت صحيفة "تونس الرقمية" أن جاريدو يعانى من وجود حارس وحيد متاح فى مواجهة الأهلى وهو الحارس البديل أشرف كرير، وذلك بسبب إيقاف الحارس الأساسى مكرم البديرى بسبب حصوله على البطاقة الحمراء فى المواجهة الماضية أمام الهلال السودانى التى أقيمت فى الجولة الرابعة.

وأضافت الصحيفة أنه لا يمكن اعتماد النجم الساحلى على الحارس الثالث وليد كريدان المقيد فى القائمة الأفريقية بعدما أجرى عملية جراحية على مستوى الأربطة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجهاز الفنى بقيادة جاريدو بدأ فى تجهيز لاعب الوسط إيهاب المساكنى بتدريبات خاصة بحراسة المرمى تحسبا لأى طوارئ خلال مواجهة الأهلى، وذلك بعدما تولى الدفاع عن عرين الفريق فى الدقائق الأخيرة أمام الهلال السودانى بعد طرد البديرى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة