خالد صلاح

مران الأهلى.. محاضرة فايلر.. 4 حراس تحت إشراف يانكون وتأهيل رمضان

الأربعاء، 22 يناير 2020 12:49 م
مران الأهلى.. محاضرة فايلر.. 4 حراس تحت إشراف يانكون وتأهيل رمضان مران الاهلي
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى محاضرة نظرية مع لاعبى الفريق قبل انطلاق المران الجماعى، اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وشهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة النجم الساحلى التونسى المقرر لها الأحد المقبل فى الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

واستأنف الأهلى تدريباته اليوم استعدادا للنجم الساحلى بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات لمدة يومين عقب مباراة المقاولون العرب الأخيرة في الدوري التى فاز فيها الاهلي بثنائية نظيفة.

فيما قاد توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق تدريبات بدنية قوية للاعبي الفريق صباح اليوم ، وشهدت تدريبات الفريق تنفيذ اللاعبين لمجموعة من الوحدات البدنية المتنوعة استعدادا لمواجهة بطل تونس.

وقاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى تدريبات قوية لحراس مرمى الفريق صباح اليوم الأربعاء على لعب التتش بالجزيرة، وشهدت التدريبات مشاركة الرباعي شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير حيث نفذوا تدريبات بدنية في انطلاق المران ثم خاضوا تدريبات قوية بالكرة.

كما استكمل رمضان صبحى لاعب الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلى على هامش المران وادى اللاعب تدريبات الجرى حول الملعب رفقة اللاعبين قبل أن يستكمل التدريبات فى الجيم مع طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل بالجهاز الفنى.

وكان الاتحاد الأفريقى قد حدد يوم 26 يناير الجارى موعداً لمواجهة الأهلى والنجم الساحلى فى القاهرة بدلا من يوم 24 الذى كان محددا من قبل، وتلقى اتحاد الكرة موافقة من الجهات الأمنية على حضور 10 آلاف مشجع فى مباراة الأهلى أمام النجم الساحلى، وحدد السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق برنامجاً بدنياً وفنياً خاصاً للسنغالى أليو بادجى مهاجم الفريق الجديد، وطلب "فايلر" من توماس بينكيل، مخطط الأحمال، وضع برنامج خاص لـ"بادجى" لتنفيذه بهدف تجهيزه للمشاركة في لقاء النجم الساحلى المرتقب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة