خالد صلاح

كلوب: روما سر هدف محمد صلاح الرائع ضد مان يونايتد بصناعة أليسون

الأربعاء، 22 يناير 2020 04:42 م
كلوب: روما سر هدف محمد صلاح الرائع ضد مان يونايتد بصناعة أليسون محمد صلاح وأليسون
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، عن الهدف الرائع الذى سجله النجم المصرى محمد صلاح فى شباك مانشستر يونايتد بعد تمريرة الحارس البرازيلى أليسون بيكر، ليساهم فى انتصار الريدز بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وولفرهامبتون ضد ليفربول

قال كلوب فى المؤتمر الصحفى قبل مواجهة وولفرهامبتون مساء غدٍ الخميس: "لقد جاء هدف بعد لعبة رائعة بين محمد صلاح وأليسون، لقد كان صلاح قريبًا من منطقة وسط الملعب عند لعب الركنية ولم يكن متسللاً وعندما حصل على الكرة انطلق، هناك تفاهم بين صلاح وبيكر فهما يعرفان بعضهما أكثر مما نعرفه عنهم، لقد كانا معًا في روما".

وعن احتفال أليسون علق مدرب ليفربول قائلاً: "رائع جدًا، لقد كان أول من يصل لصلاح ليحتفل معه، لقد كان بوقت متأخر من المباراة والبعض كان متعبًا ليجري ويحتفل لكن كان له طاقة كبيرة، لم أرَ ذلك مباشرة لكني رأيته على الانترنت، شيء رائع".

أضاف كلوب عن مواجهة الغد التى يستضيفها ملعب "مولينيو" فى العاشرة مساءً: "أتفهم أنه كان من الصعب عليهم تقبل الهزيمة على آنفيلد لكن منذ تلك المباراة وهم بالطريق الصحيح، لن أتحدث عن الفار، إنهم فريق صعب جدًا لمواجهته ولديهم أسلوب مشابه لأغلب الفرق الدفاعية".

ونجح محمد صلاح فى ضم مانشستر يونايتد إلى قائمة ضحاياه على مدار مشواره بمسابقة الدوري الإنجليزي، حيث يعد مان يونايتد الفريق الـ23 الذي يتمكن "الفرعون المصري" من زيارة شباكه، بينما لم يتمكن من التسجيل أمام سوانزي سيتي وأستون فيلا.

وواصل ليفربول الذى يستعد لافتتاح المقر الجديد للتدريبات نهاية الموسم الحالى، سلسلة اللاهزيمة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، متصدرًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 64 نقطة، متفوقا بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي، صاحب المركز الثانى، برصيد 48 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس، برصيد 34 نقطة. وتعادل ليفربول مرة واحدة فقط هذا الموسم، كانت هذه المرة أمام مانشستر يونايتد في الدور الأول.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة