خالد صلاح

رئيس جامعة طنطا: دعم كامل لكلية الطب لإعداد كوادر متميزة

الأربعاء، 22 يناير 2020 03:29 م
رئيس جامعة طنطا: دعم كامل لكلية الطب لإعداد كوادر متميزة اجتماع مجلس كلية الطب البشري بجامعة طنطا
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأس الدكتور مجدي عبد الرؤوف سبع رئيس جامعة طنطا ، اليوم الاربعاء ، اجتماع مجلس كلية الطب البشري، الذى انعقد بحضور الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد غنيم عميد الكلية ووكلاء الكلية وأعضاء المجلس.

وأكد الدكتور مجدي سبع، خلال الاجتماع على دعم الجامعة الكامل لكلية الطب، ووجه بتذليل كافة الصعوبات التي تواجه أساتذتها بهدف الارتقاء بالمنظومة التعليمية والبحثية بالكلية بما يسهم في إعداد كوادر بشرية قادرة على تحمل الأمانة التي ستلقى على عاتقهم بعد تخرجهم من الكلية وامتهانهم لواحدة من أسمى المهن لارتباطها بصحة المرضى وسلامتهم.

كان قطاع الدراسات العليا والبحوث بجامعة طنطا، قد عقد أولى جلساته، برئاسة الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا جلسته لمجلس الدراسات العليا بحضور الدكتور محمد ابراهيم عميد كلية الحقوق، وكلاء كليات الجامعة للدراسات العليا والبحوث وأعضاء المجلس ومدير عام الدراسات العليا والبحوث ومدير عام العلاقات الثقافية.

من جانبه، أكد الدكتور كمال عكاشة ، أن المجلس ناقش كافة المستجدات التي تتعلق بقطاع الدراسات العليا ، مشيراً أنه يسعى لمواصلة العمل وأنه لن يتوانى عن تقديم الدعم الكامل للقطاع بهدف الارتقاء بمنظومة البحث العلمي.

من ناحيه أخرى قام الدكتور الرفاعى مبارك نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب ، صباح اليوم ، بجولة لتفقد سير امتحانات الفصل الدراسى الاول للفرقة الأولى بجميع الشعب الدراسية بكلية التربية والتي يبلغ عدد لجانها 64 لجنة تضم 1600 طالباً وطالبةً ، وكان فى استقباله الدكتور عبد الحميد المنشاوى عميد الكلية، والدكتور مصطفي صادق وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور ياسر عبد الرحيم وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور إيهاب عابدين أمين الكلية ، بالاضافة الى تفقد سير الامتحانات بلجان كلية التجارة.

وتابع نائب رئيس الجامعة خلال جولته انتظام سير الامتحانات ، مؤكدا على الملاحظين بضرورة توفير الأجواء الملائمة للطلاب داخل اللجان وتذليل كافة العقبات التي قد تواجههم خلال تأديتهم لامتحاناتهم وتطبيق مبادئ النظام والحيادية والالتزام.

وشدد نائب رئيس الجامعة على تطبيق القواعد المنظمة للعملية الامتحانية وعدم التهاون مع من يخالفها لمنع حدوث أية حالات غش، مع ترك متعلقات الطالب الشحصية من التلفونات المحمولة، أو أية متعلقات تخص المادة الممتحنة خارج اللجان.

 

IMG-20200122-WA0000
 
IMG-20200122-WA0001

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة