خالد صلاح

القضاء الفرنسى يحيل سعد المجرد للمحاكمة الجنائية ويوجه له تهمة الاغتصاب

الأربعاء، 22 يناير 2020 12:06 م
القضاء الفرنسى يحيل سعد المجرد للمحاكمة الجنائية ويوجه له تهمة الاغتصاب سعد لمجرد
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقف المطرب المغربي سعد لمجرد أمام المحكمة مرة أخرى، بعد إصدار غرفة التحقيق فى محكمة الاستئناف في باريس، أمس الثلاثاء، قرارا بإحالته إلى المحاكمة الجنائية، بتهمة اغتصاب فتاة فى فندق ماريوت باريس في 26 أكتوبر 2016، وفقا لموقع "cnn"، وألغت محكمة الاستئناف الأمر الذي أصدره قاضي التحقيق في أبريل الماضي، الذي صنَف هذه الأفعال باعتبارها "اعتداءً جنسيًا وعنفًا"، وبموجب القرار الجديد أصبح تصنيفها "اغتصابًا"، وتم بعدها احتجاز النجم المغربي في الغرفة الجنائية المختصة.

وقال جان مارك ديسكوبس محامي الفتاة الفرنسية، لورا (23 عامًا): "نحن راضون عن هذا القرار.. قامت غرفة التحقيق بقراءة وتحليل دقيق للحقائق.. الاغتصاب يعتبر جريمة، ومحكمة الجنايات هي المختصة".

ويصر سعد لمجرد دائمًا على براءته من تهمة الاغتصاب، فيما يعتزم محاموه استئناف القرار أمام محكمة النقض الفرنسية في باريس.

وفي 18 ديسمبر الأول الماضي، عاد لمجرد لإحياء الحفلات الغنائية، بعد غياب 3 سنوات، وذلك بغنائه ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي في المملكة العربية السعودية.

وكانت قد ألقت السلطات الفرنسية القبض على المغنى سعد لمجرد سبتمبر قبل الماضى، حيث أعلن القضاء الفرنسى رسميًا إعادته للحبس مرة أخرى، على خلفية نفس قضية الاغتصاب التى خرج منها بكفالة 150 ألف يورو، لكن يبدو أنها لم تكن كافية لحصوله على البراءة، ويواجه تهمة اغتصاب جديدة إلى جانب تهمة لورا، وهى التى دفعت المحكمة إلى وضعه مجددًا فى السجن رهن الاعتقال الاحتياطى بانتظار البتّ فى القضية.

ويستعد الفنان المغربي سعد لمجرد لخوض تجربة التمثيل فى مسلسل من بطولته، كان تعاقد عليه من فترة ولكن تم تأجيله بسبب القضايا التى أبعدته عن الوسط الفنى لسنوات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة