خالد صلاح

"الديهى" مهاجمًا معتز مطر: "أبوك ربى أجيال لكن معرفش يربيك"

الأربعاء، 22 يناير 2020 08:55 م
"الديهى" مهاجمًا معتز مطر: "أبوك ربى أجيال لكن معرفش يربيك" الإعلامي نشأت الديهي
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم الإعلامى نشأت الديهى، الإعلامى الإخوانى معتز مطر، قائلًا: "شخص وقح وعديم الشرف والرباية وعديم الدين وكلب حقير، ونطفة محرمة من رحم موبوء".

وأكد "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأربعاء، أن معتز مطر سخر مما قمنا بعرضه عن عقد عمله بفضائية "الشرق"، زاعمًا أننا نحقد عليه لكون هناك عددا كبيرا من المواطنين يتابعونه، معقبًا لمعتز مطر: "لو كان فيلم بورنو هيتشاف أكتر منك الموضوع مش بالمشاهدات ولكن بالاحترام والمحتوى، أنت ساقط ابن ساقط، كابتن علوى مطر، كابتن الأهلى اللى انت بتفتخر به ربى أجيال لكنه فشل فى تربيتك، والجيش المصرى اللى بتهاجموا هو اللى بيحمى أمك اللى معرفتش تربيك وأخواتك، أحنا تصدقنا بأعراضنا منذ زمن، ولن يؤثر فينا هجومكم علينا". وعقب على صورة تجمع إعلامى الإخوان، قائلًا: "اشعر بالغثيان حينما أرى هؤلاء الخونة".

وأشار أن جميع من سافروا لتركيا وقطر من الإخوان المنافقين المعارضين فروا هاربين من أجل الدولار والحياة فى القصور، مثلما أن جميع من سافروا لدولة الخلافة الإسلامية فى سوريا والعراق سافروا من أجل النسوان، وكأن الداعشين لا يفكروا إلا بين أقدامهم ولا يحركهم دين ولا عقل ولا وطن.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة