خالد صلاح

أشرف زكى يطمئن المصريين على صحة "خالد النبوى": النقابة لن تتخلى عن أعضائها

الأربعاء، 22 يناير 2020 09:05 م
أشرف زكى يطمئن المصريين على صحة "خالد النبوى": النقابة لن تتخلى عن أعضائها خالد النبوى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طمئن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، المصريين على الحالة الصحية للفنان خالد النبوي، مؤكدا أنه قام بعملية تركيب دعامة بالقلب أمس، و"المسألة شوية وقت وهيخرج".

وقال نقيب المهن التمثيلية خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على شاشة "الحياة"، أن الفنان خالد النبوي يمثل رحلة عمر معه على المستوى الشخصي، مشيرا أن خالد كان أحد الطلاب بالمعهد وكان من الطلاب المجتهدين.

وذكر أشرف زكي أن الفنان خالد النبوي أجرى العملية على نفقته الخاصة، مستطردًا: "النقابة لم تتخلى عن فنانيها، وعندى عتاب على البعض، الذين يتاجرون بالحالات الصحية للفنانين، وحسبي الله ونعم الوكيل فيمن يشمت في المرض".

فيما أوضح الدكتور جمال شعبان استشاري القلب و الأوعية الدموية  الحالة الصحية للفنان خالد النبوى،  وأنه ربما يحتاج إلي تدخل قريب في الشريان التاجي النازل الأمامي بالدعامة أو جراحيًا.

وكتب جمال شعبان، عبر حسابه على فيس بوك، قائلا:" وفاة الفنان خالد إشاعة وعلى فكرة مثل هذه الإشاعات تؤدي إلي تدهور الروح المعنوية للشخص بالعناية المركزة وتفاقم حالته الحرجة من فضلكم لا داعي للتشيير قبل التحرى".

وتابع، "الفنان مازال بالعناية المركزة بالقصر الفرنساوي بعد تركيب دعامة الحياة في الشريان التاجي الخلفي عقب جلطة حادة في الشريان التاجي الخلفي أدت إلى اختلال كهرباء القلب وهو في صالة الألعاب الرياضية وسقوطه مغشيا عليه ونقله إلى استقبال الحالات الحرجة".

 
وأضاف جمال شعبان: " وبعد تعامل الأطباء مع الشريان التاجي الخلفي وهو الجاني في هذه الواقعة إلا أنه ربما يحتاج إلي تدخل قريب في الشريان التاجي النازل الأمامي بالدعامة أو جراحيًا، فالأزمة القلبية حصاد عوامل خطورة متعددة منها التدخين والتوتر والضغط المرتفع الصامت وارتفاع الدهون الضارة وحياة الخمول وسمنة البطن وربما مرض السكري الصامت مع وجود استعداد وراثي".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة