أكرم القصاص - علا الشافعي

نفوق 10 رؤوس ماشية انهار عليها منزل آيل للسقوط بأسيوط

الثلاثاء، 21 يناير 2020 02:48 م
نفوق 10 رؤوس ماشية انهار عليها منزل آيل للسقوط بأسيوط إنهيار منزل - أرشيفية
أسيوط – هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انهار قبل قليل منزل كان متهالكا، وآيل للسقوط مكون من طابقين، وخاليا من السكان كان يستخدم من قبل مالكه فى تربية المواشى، مما تسبب فى نفوق 10 رؤوس من الماشية بمنطقة غرب البلد فى محافظة أسيوط، وتحررت المحاضر اللازمة، واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة فى هذا الشأن .

وتلقى اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارا من العميد الدكتور منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، يفيد بورود إخطار من المقدم محمد عطية رئيس مباحث قسم شرطة أول أسيوط يفيد بوصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انهيار منزل بشارع الميثاق أمام مسجد سنبل دائرة القسم.

وبالإنتقال ، والإسعاف ، والدفاع المدنى، والحماية المدنية لمكان البلاغ، تبين صحة البلاغ كما انتقل لموقع البلاغ محمد بشير رئيس حى غرب، وعدد من أعضاء مجلس مدينة حى غرب أسيوط ، وبالمعاينة والفحص تبين أن العقار مكون من طابقين، والأرضى ملك "أحمد عز مالك" تاجر مواشى، وإنهار دورين من العقار.

كما تبين أن العقار خالى من السكان، وصادر له قرار إزالة من قبل مجلس مدينة حى غرب وفقا لقرار المبانى الآيلة للسقوط، ويستغله مالك هذا العقار فى تربية المواشى خاصته، ونجم عن الإنهيار موت 10 عجول كان يربيهم فى هذا المنزل دون خسائر بشرية .

وتم استدعاء الحماية المدنية لرفع الأنقاض الناتجة عن الإنهيار لرفع الإشغالات ، وتسيير حركة المرور بالشارع الموجود به المنزل المنهار، وجارى رفع الأنقاض بمعدات حى غرب ، وتحرير المحضر اللازم ، وإستكمال الإجراءات القانونية اللازمة ، وتحررت المحاضر اللازمة ،وجار العرض على النيابة العامة ، وإتخاذ الإجراءات المتبعة فى مثل هذه الوقائع .

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة