كل أهداف الاثنين من ملاعب العالم.. تعادل مثير للفيصلى ضد الهلال

الثلاثاء، 21 يناير 2020 10:00 ص
كل أهداف الاثنين من ملاعب العالم.. تعادل مثير للفيصلى ضد الهلال الهلال والفيصلي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الإثنين عدد من الاهداف في ملاعب كرة القدم، لعل أبرزها في البطولة العربية والدوري المصري وكذلك في الدوري السعودي، نستعرض أبرزها في التقرير التالي ..

البطولة العربية

الشرطة العراقي 0-1 الشباب السعودي

تأهل نادى الشباب السعودى للدور نصف النهائى لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، بعد التغلب على الشرطة العراقى بنتيجة 1 / 0، فى المباراة التى جمعتهما على استاد الملك عبدالله الثاني في العاصمة الأردنية عمان.

الدوري المصري

أسوان 1-3 وادي دجلة

حقق فريق وادى دجلة الفوز على أسوان بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء الاثنين ضمن منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الدورى العام، والتى استضافها استاد أسوان الرياضى.

طلائع الجيش 0-3 الاتحاد السكندري

نجح الاتحاد السكندرى فى تحقيق فوز ثمين على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جرت بينهما باستاد جهاز الرياضة العسكري ضمن فاعليات الجولة الرابعة عشر للدورى.

الدوري السعودي

الفيصلي 2-2 الهلال

خطف نادى الفيصلى تعادلا قاتلا أمام الهلال بنتيجة 2 / 2 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في مباراة مؤجلة من الجولة الـ12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وارتفع رصيد الهلال إلى 31 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن منافسه النصر، بينما ارتفع رصيد الفيصلي إلى 21 نقطة في المركز الثامن.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة