كاريكاتير صحيفة إماراتية.. الدم يلوث أرزة لبنان

الثلاثاء، 21 يناير 2020 10:00 ص
كاريكاتير صحيفة إماراتية.. الدم يلوث أرزة لبنان كاريكاتير صحيفة الرؤية الإماراتية
كتبت جينا وليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة الرؤية الإماراتية، اليوم الثلاثاء، كاريكاتير يوضح أرزة لبنان ملوثة بالدماء بسبب اشتباكات بيروت. وكانت اندلعت اشتباكات بين الأمن اللبنانى ومتظاهرين وسط بيروت، وعاد المتظاهرون إلى شوارع العاصمة اللبنانية بأعداد كبيرة احتجاجا على ما يرونه لامبالاة من قبل السلطات السياسية بمطالبهم، لكن سرعان ما تحول المشهد إلى مواجهات.

واتهمت قوات الأمن المتظاهرين بالتعرض لعناصر مكافحة الشغب وطالبتهم بالانسحاب، بينما اتهم المتظاهرون بدورهم قوات الأمن برشقهم بالحجارة والاعتداء عليهم.

وفى سياق متصل، أكد رئيس حكومة تصريف الأعمال فى لبنان سعد الحريرى، أنه شعر بالخوف على بيروت،  وقال:" خفنا على بيروت البارحة لكنها لملمت كعادتها جراح ابنائها من قوى الأمن والمتظاهرين ومسحت عن وجهها آثار الغضب والشغب ودخان الحرائق".

وقال الحريرى فى سلسلة تغريدات عبر تويتر:"خفنا على بيروت البارحة لكنها لملمت كعادتها جراح ابنائها من قوى الأمن والمتظاهرين ومسحت عن وجهها آثار الغضب والشغب ودخان الحرائق، نسأل الله أن يمن على كل المصابين بالشفاء والسلامة وأن يجنب بلدنا خطر الوقوع فى الفتن، هناك طريق لتهدئة العاصفة الشعبية، توقفوا عن هدر الوقت وشكلوا الحكومة وافتحوا الباب للحلول السياسية والاقتصادية، بقاء الجيش والقوى الأمنية والمتظاهرين فى حالة مواجهة... دوران فى المشكلة وليس حلاً".

 
 

 

كاريكاتير صحيفة الرؤية الإماراتية
كاريكاتير صحيفة الرؤية الإماراتية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة