أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. مصرع عامل وإصابة 5 أشخاص فى حادثين ببنى سويف

الثلاثاء، 21 يناير 2020 12:02 م
صور.. مصرع عامل وإصابة 5 أشخاص فى حادثين ببنى سويف جانب من الحادث
بنى سويف ــ هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى عامل مصرعه، وأصيب 5 آخرون، اليوم الثلاثاء، في حادثين متفرقين ببنى سويف وتم نقلهم إلى المستشفى، حيث أصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة فى انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الشرقي  بعد نفق سنور في اتجاه المنيا، وتبين أن المصابين وهم: "عظمة.ل.خ" 47 سنة، مصابة بالقدم اليسرى واشتباه ما بعد الارتجاج، و"جرجس.ع.ل" 10 سنوات، طالب مصاباً باشتباه كسر بالذراعين، و"زكه.ب.ب" 75 سنة، مصابة بكسر بالقدم اليسري، و"إبراهيم.ز.ب" 38 سنة، مصاباً بكدمات متفرقة بالجسم.

وفى الحادث الثاني لقى عامل مصرعه وأصيبت سيدة في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق كورنيش النيل بمدينة بنى سويف مما أسفر عن مصرع " عمر.م.أ" 20 سنة ومقيم بقرية اهوه التابعة لمركز بنى سويف، وإصابة "ناهد.ح.ع" 60 سنة، مدرسة مصابة باشتباه كسر مضاعف بالساق الأيسر.

وقامت سيارات الإسعاف التابعة لمرفق بنى سويف بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بنى سويف الجامعي والمصابين إلى قسم الاستقبال لتلقى العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة.

 وشهدت محافظة بنى سويف إصابة  3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بقرية بني حلة التابعة لمركز سمسطا جنوب غرب بني سويف، بسبب خلافات الجيرة بينهما، والقت قوات الشرطة القبض على 5 من أطراف المشاجرة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى المركزي.

وتلقى اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية مدير امن بني سويف، إخطارا بحدوث مشاجرة ومصابين بقرية بني حلة التابعة لدائرة مركز سمسطا، والذي وجه بسرعة إنتقال قوات الشرطة وفض المشاجرة وضبط اطرافها.

وتبين من الانتقال والفحص حدوث مشاجرة بين كلا من طرف أول : "روماني . ع . ج " 32 عام، حاصل على بكالوريوس تجارة، وشقيقه "سامح " 26عام، طالب، مصاب سحجات بالساعد  الأيمن والجبهة، وشقيقتهم " مريم " 34 عام، حاصلة على معهد فني، مصابة كدمة بالرأس  والذراع الأيسر، وطرف ثاني : "حجاج . ح . ع"  36 عام، عامل، وشقيقه" ربيع . ح . ع" 32 عام، عامل، مصاب سحجات باليد اليمنى واليسري، جميعهم مقيمين بقرية بنى حلة دائرة المركز.

وتبين أن سبب المشاجرة، حدوث مشاده كلامية تطورت لمشاجرة، تعدي خلالها  كلا منهم على الأخر بالضرب محدثين ما بهم من إصابات، لخلافات الجيرة، كما كشفت التحريات نقل المصابين لمستشفى سمسطا المركزي، و ضبط الطرفان، وتبادلا الاتهامات امام رجال رجال الشرطة.

 كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر رقم  768  جنح مركز شرطة سمسطا، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

 

مصرع عامل وإصابة خمسة أشخاص فى حادثين ببنى سويف (2)
 
مصرع عامل وإصابة خمسة أشخاص فى حادثين ببنى سويف (3)
 
مصرع عامل وإصابة خمسة أشخاص فى حادثين ببنى سويف (4)
 
مصرع عامل وإصابة خمسة أشخاص فى حادثين ببنى سويف (5)
 
مصرع عامل وإصابة خمسة أشخاص فى حادثين ببنى سويف (1)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

غيث

انا لله و انا اليه راجعون

:)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة