أكرم القصاص - علا الشافعي

"الديهى" عن كشف عامل بالشرق فبركتها للأخبار: "اختلاف على توزيع الغنائم"

الثلاثاء، 21 يناير 2020 08:49 م
"الديهى" عن كشف عامل بالشرق فبركتها للأخبار: "اختلاف على توزيع الغنائم" الإعلامي نشأت الديهي
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى نشأت الديهى، إن الإعلامى حسام الغمرى، المشرف على قطاع أخبار قناة "الشرق" الإخوانية كشف أنه تقدم باستقالته فى ديسمبر الماضى، لكون أيمن نور طلب منه بث خبرًا مفبركًا عن وجود تفجيرات فى الكعبة المشرفة، وقطع البث لإثارة البلبلة، لكنه رفض إذاعة الخبر لحين التحقق من صحة الخبر، وأكد أنه لم يتم إذاعة الخبر بعد أن وجدها مفبركة كتلك الوثائق التى نشرتها الإدارة فى برنامج "مع معتز" عن ساعات قدمت كمكافأة لأعضاء البرلمان، وثبت أن هذه الوثائق مفبركة".

وأكد "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الثلاثاء، أن ما يحدث ليس لله، وإنما هو اختلاف على توزيع الغنائم والأموال الحرام التى تأتى إليهم من قطر، فهؤلاء خونة أبناء خونة وأحفاد خونة.

وشدد "الديهي"، على أن أيمن نور ومعتز مطر يجاهدوا فى سبيل الشيطان.

أشار، أن هناك مذيعا بقناة "مكملين" يدعى طارق قاسم فضح كافة جرائم القنوات الإخوانية خلال فيديوهات بثها على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما أذاع "الديهي"، مقطع فيديو لـ طارق قاسم، قال خلاله: "أننا نعمل فى قبضة مجموعة من المرتزقة، وما يحدث بهذه القنوات قرطسة للمشاهدين وتجارة بالعاملين بالقنوات، وهناك حكومات ودول تمولنا وتدعمنا".

وتابع "الديهي" مخاطبًا طارق قاسم،: "أنت معهم قلبًا وقالبًا، ولا تختلف عنهم، لكنكم اختلفتم على الغنائم"، مشددًا على أن ما يحدث بين إعلامى الإخوان والعاملين بالقنوات الإخوانية يُثير الغثيان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة