أكرم القصاص - علا الشافعي

استجابة لـ"سيبها علينا".. الدقهلية تنهى أزمة تراكم المياه أمام وحدة صحية

الثلاثاء، 21 يناير 2020 08:00 ص
استجابة لـ"سيبها علينا".. الدقهلية تنهى أزمة تراكم المياه أمام وحدة صحية الدقهلية تنهى أزمة تراكم المياه
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل المركز الإعلامي لمحافظة الدقهلية، ردا على الشكوى الخاصة بما نشر على الموقع الإلكتروني وخدمة صحافة المواطن "سيبها علينا" بـ ( اليوم السابع) بخصوص شكوى تراكم المياه أمام احد الوحدات الصحية بناحية مركز بلقاس وداخلها مما يعوق حركة مرور الأهالي.

وأشار البيان الصادر من المركز الاعلامي إلى أنه تم فرد السن والرمل وعمل صدادات لمياه الأمطار، وتم اتخاذ اللازم من سحب المياه وتسوية الشارع لتسهيل سير المواطنين والدخول والخروج من الوحدة.

وكان القارئ  حمدى محمد على، أحد سكان بلقاس محافظة الدقهلية، أرسل شكوى عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، من تراكم مياه الأمطار   بالملعب بلقاس خامس الدقهلية، وناشد القارئ الجهات المعنية بتوفير سيارات لشفط المياه من الطرق".

وناشد القارئ حمدى محمد على  فى شكواه لـ"صحافة المواطن": "تراكم مياه الأمطار بسبب الشتاء بقرية بلقاس محافظة الدقهلية أمام الوحدة الصحية وداخلها، ونطالب بشفط المياه ورصف الطريق وعمل مصدات لمياه الأمطار بالقرية.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة