خالد صلاح

محمد الباز يكشف تفاصيل أزمة قناة الشرق: 60 ألف دولار لمعتز مطر فى الشهر

الثلاثاء، 21 يناير 2020 10:39 م
محمد الباز يكشف تفاصيل أزمة قناة الشرق: 60 ألف دولار لمعتز مطر فى الشهر القائمين على قناة الشرق
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الإعلامي محمد الباز، أن محمد علي "شبشب" في قدم الإخوان، مستعرضًا تسريب بين ياسر العمدة، ومحمد علي، وهما يتحدثان عن التمويلات التي تلقتها جماعة الإخوان، والتي يتلقونها من قطر، وهو ما أكده تسريب محمد علي وهاني صبري والذى كشف أنهم يتلقون التمويلات عن طريق عبد الرحمن أبو دية.
 
وأضاف الباز، خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أن قناة الشرق، أصدرت بيان بشكل عاجل بعد تلك التسريبات، تتبرأ من تلقيها أي تمويلات من قطر، وهو ما نفاه تمامًا البيان الذي أصدره العاملين بالشرق اليوم، ونشروه على الصفحة الرسمية للقناة، مشيرًا إلى أنهم أكدوا على تلقي القناة تمويل إلا أنهم لا يحصلون عليها، ومن يأخذها مجلس إدارة القناة وكبار القامات بها، وأكدوا على أنه سينشرون مستندات برواتبهم لعدم استجابة القناة لهم وزيادة رواتبهم.
 
وأشار مقدم "90 دقيقة" إلى أن أن العاملين في القناة قاموا بفضح بعض القيادات التي تنهب أموالهم وهم عبلا رأس العصابة، وبدأو بمعتز مطر، والذي انحاز لأيمن نور ضد العاملين في المطالبة بحقوقهم، رغم الخلاف الشديد بينهما، فقام الشباب بنشر مفردات مرتبه وفقًا للعقد الموقع 2017، بينه وبين شركة "إنسان" التابعة لأيمن نور، وهو 60 ألف دولار شهريًا.
 
وأوضح الباز، أن العاملين بالقناة المنقلبون على أيمن نور، وقيادة الجماعة، نشروا عقد الممثل الهارب هشام عبد الحميد، والذي يتلقى 13 ألف دولا في الموسم، وذلك حسب العقد الجديد الموقع خلال عام 2017، مشيرًا إلى أن الموسم 13 حلقة، أي أنه يتلقى ألف دولار في الحلقة.
 
كما استعرض مقدم "90 دقيقة"، فيديو مسرب للهارب هشام عبد الحميد، أثناء خلافه مع أيمن نور على المبالغ التي يتلقها، والتي تصل إلى 200 ألف دولار، وليس 150 ألف دولار، وأنه سينهي علاقته ببرنامج "بالتأكيد مع هشام عبد الحميد"، مؤكدًا على أن الهاربين في تركيا مجموعة من الخونة الذين باعوا البلد مقابل أموال قطر التي تسعى لضرب البلاد.
 
ونشر الباز، استقالة الهارب حسام الغمري، رئيس قطاع الأخبار في الشرق، والذي أكد على أن استقالته كانت مسببة، وهي مفبركة ولا علاقة لها بالواقع، وأنهم ينشرون وثائق مفبركة وبالتحديد في برنامج "مع معتز"، والذي تم تداولها وكشفها على الملأ، وكان من أبرزها شاعة تلقي النواب ساعات "روليكس".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة