خالد صلاح

ليفربول يصدم روما ويرفض التخلى عن السويسرى شاكيرى

الثلاثاء، 21 يناير 2020 03:38 م
ليفربول يصدم روما ويرفض التخلى عن السويسرى شاكيرى شاكيري
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض نادى ليفربول الإنجليزى فكرة التخلى عن خدمات السويسرى شيردان شاكيرى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ووفقاً لما نشرته شبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية فإن روما يرغب فى ضم شيردان شاكيرى لتدعيم هجوم الذئاب فى الجزء الثانى من الموسم، وتغيب شاكيرى عن انتصار ليفربول الأخير على مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة البريميرليج بسبب معاناته من إصابة فى ربلة الساق، لكن رفضت إدارة الريدز بشكل قطعى فكرة التخلى عن اللاعب فى هذة المرحلة بفرمان من الألمانى يورجن كلوب.

وأوضحت الشبكة أن روما يبحث عن جناح جديد، وهدفهم سوسو جناح ميلان الذي لعب أيضًا مع ليفربول سابقًا، لكن الروسونيري يرغب في بيعه بشكل نهائي بدلا من الإعارة".

وأضافت أن ميلان يحرص على إبرام صفقة تبادلية مع روما تشمل ضم أوندير أو خوان خيسوس، مقابل أليسا رومانيولي أو ثيو هيرنانديز".

وانضم شاكيري إلى صفوف ليفربول في صيف 2018، بعدما انتقل من ستوك سيتي في صفقة بلغت قيمتها 14.7 مليون يورو، إلا أنه ظل على دكة البدلاء في ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب، المدير الفني للريدز.

وعزز محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، موقعه فى قائمة الهدافين التاريخيين الأفارقة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وسجل هدفاً في فوز ليفربول على مانشستر يونايتد بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأول، الاحد، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف على مدار مشواره فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" إلى 67 هدفاً في المركز الخامس خلف السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول الذي يحتل المركز الرابع برصيد 77 هدفاً.

ونجح محمد صلاح فى ضم مانشستر يونايتد إلى قائمة ضحاياه على مدار مشواره بمسابقة الدوري الإنجليزي، حيث يعد مان يونايتد الفريق الـ23 الذي يتمكن "الفرعون المصري" من زيارة شباكه، بينما لم يتمكن من التسجيل أمام سوانزي سيتي وأستون فيلا.

ويعد النجم الإيفواري المعتزل ديدييه دروجبا أفضل هداف افريقي في تاريخ المسابقة برصيد 104 أهداف، يليه التوجولى إيمانويل أديبايور برصيد 97 هدفاً، ثم ياكوبو إيجبيني فى المركز الثالث بـ 95 هدفاً.

فى حين يحتل رياض محرز نجم منتخب الجزائر ونادي مانشستر سيتي المركز الثامن فى قائمة قائمة الهدافين التاريخيين للأفارقة بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 53 هدفاً، خلف الايفواري يايا توريه صاحب المركز السادس برصيد 62 هدفاً، والنيجيري كانو صاحب المركز السابع برصيد 54 هدفاً.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة