خالد صلاح

شاهد أجمل أحضان الفنانين مع زوجاتهم فى اليوم العالمى للحضن

الثلاثاء، 21 يناير 2020 12:17 م
شاهد أجمل أحضان الفنانين مع زوجاتهم فى اليوم العالمى للحضن تامر حسنى و زوجته بسمة بوسيل
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل العالم باليوم العالمى للحضنـ ويحرص دائما الفنانون على إظهار جانب الحب والمشاعر لزوجاتهم أمام الكاميرات، وفى المناسبات والاحتفالات حتى عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث يشارك الفنان بصورة له مع زوجته فى مناسبة ما ويعبر لها عن حبه ويحتضنها ويكتب لها كلمة رومانسية،  فى اليوم العالمى للعناق، شاهد أجمل أحضان الفنانين مع زوجاتهم.

ويحتفى العالم باليوم العالمى للعناق، حيث ابتكر رجل الأعمال الأمريكى الاجتماعى، كيفن زابورنى، هذه الفكرة للمرة الأولى فى عام 1986، لم يرد كيفن زابورنى أن تطول الفترة بين الاحتفالات التى تجمع الناس وتدخل السعادة على قلوبهم فأتى بفكرة يوم عالمى للعناق، ومن المعروف أن التواصل الجسدى له تأثير إيجابى بشكل كبير يشمل الناحية النفسية والجسدية أيضًا ويعد 21 يناير من كل عام يومًا عالميًا للمعانقة.

وتختلف طرق العناق بين الأشخاص حسب صلة القرابة سواء والموقف نفسه، فقد يختلف عناق الزملاء عن الأصدقاء وكذلك عناق الحبيب لحبيبته عند الفراق أو اللقاء وغيرها من أنواع العناق المختلفة، وبمناسبة اليوم العالمى للحضن، تعرف فى على أنواع العناق ومعانيها،

العناق أو الحضن الضيق عبارة عن احتضان الشخص للأخر بقوة، سواء يتلقاه الإنسان من الأم أو من الأخ أو الصديق الذى يدل على مدى عمق العلاقة بينهم، كما يساعد على تخفيف الشعور بالتوتر والقلق.

يعتبر العناق المهذب الذى يتشارك فيه الإنسان مع معارفه أو زملائه، والذى يعتمد على وضع يد أحد الأشخاص على ظهر الآخر، والتى تساعد على الشعور بالاطمئنان بين الأشخاص.

يعتبر العناق فى اتجاه واحد عبارة عن وضع أحد الأشخاص ذراعه على الطرف الآخر، بينما الشخص الآخر لا يرفع ذراعه للعناق، وهذا يعنى أن شعور الود والحب ليس متبادل بين الطرفين.

حضن الأصدقاء عبارة عن هذا عناق جانبى، مع لف الذراعين على أكتاف بعضهم البعض أو على الخصر، والذى يشير إلى مدى الشعور بالراحة والثقة بين الطرفين.

أحمد حلمى و منى زكى
أحمد حلمى و منى زكى

 

أحمد فهمى و هنا الزاهد
أحمد فهمى و هنا الزاهد

 

آسر ياسين و زوجته
آسر ياسين و زوجته

 

أشرف زكى و روجينا
أشرف زكى و روجينا

 

تامر حسنى و بسمة بوسيل
تامر حسنى و بسمة بوسيل

 

رامى رضوان و دنيا سمير غانم
رامى رضوان و دنيا سمير غانم

 

كريم فهمى و زوجته
كريم فهمى و زوجته

 

كندة علوش و عمرو يوسف
كندة علوش و عمرو يوسف

 

محمد سامى و مى عمر
محمد سامى و مى عمر

 

محمود العسيلى و زوجته
محمود العسيلى و زوجته

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة