خالد صلاح

حبس خفير خصوصى 4 أيام على ذمة التحقيقات لشروعه فى قتل نجل عمه بفأس بقليوب

الثلاثاء، 21 يناير 2020 03:21 م
حبس خفير خصوصى 4 أيام على ذمة التحقيقات لشروعه فى قتل نجل عمه بفأس بقليوب حبس - أرشيفية
القليوبية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر أحمد الأمبابى رئيس نيابة مركز قليوب، حبس خفير خصوصى 4 أيام على ذمة التحقيقات، لشروعه فى قتل نجل عمه بضربه بفأس على رأسه للخلاف على رى أرض زراعية.

 

كما أمرت النيابة العامة التحريات من المباحث الجنائية حول الواقعة والإستعلام عن حالة المصاب لاستحوابة.

 

وكان قد تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطارا بودر بلاغا لمركز شرطة قليوب بحدوث مشاجرة ومصاب بقرية كوم أشفين دائرة المركز.

 

وبالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول "إ.ف" 35 عاما مزارع مصاب كسر بالجمجمة وجرح قطعى بالرأس، وجرى نقله لمستشفى قليوب العام.

 

وطرف ثان نجل عمه "م ع" 38 عاما خفير خصوصي، وذلك لحدوث مشاده كلاميه بينهما بسبب خلافات على رى أرضهما الزراعيه، حيث تطورت المشاجرة وقام على إثرها الثانى بالتعدى على الأول بعصا خشبية خاصة بفأس محدثاً إصابته المشار إليها.

 

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم الثانى وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم بإرشاده ضبط الأداه المستخدمة فى الواقعه، وجرى التنسيق مع فرع الأمن العام بالقليوبية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1260 جنح مركز قليوب لسنة 2020م وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

ويذكر أنه قد شهدت قرية كوم إسفين التابعة لمدينة قليوب بمحافظة القليوبية، واقعة مؤسفة حيث تعدى خفير على نجل عمه بضربة بفأس على رأسه للخلاف على رى أرضه الزراعية حتى إصابة بكسر بالجمجمة.

 

وتوالت اعترافات المتهم خلال تحقيقات البحث الجنائى، قائلاً:" مكنش قصدى حدوث ذلك، لكن الشيطان شاطر، عندما رفض نجل عمى رى أرضى الزراعية، لم أدرى بنفسى، إلا وأنا أضربه بفأس كانت بأيدى، حتى سالت دمائه، والمجنى عليه قام بالتعدى عليا بالسب مما أثارنى فقمت بالتعدى عليه"، وأضاف المتهم:" أنا أشعر بالندم على ما قمت به بعد، وأنا خايف على ولادى وحياتى ضاعت بعد اللى عملته".

 

وأمرت النيابة العامة بقليوب حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلب التحريات المباحث الجنائية حول الواقعة والاستعلام عن حالة المصاب لاستحوابة عن الواقعة وتفاصيلها.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة