خالد صلاح

جوميز يتحدث عن محمد صلاح "الحاسم" وتأثير فان دايك على ليفربول

الثلاثاء، 21 يناير 2020 12:32 م
جوميز يتحدث عن محمد صلاح "الحاسم" وتأثير فان دايك على ليفربول محمد صلاح وجوميز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جو جوميز، مدافع فريق فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح أن تأثير زميله فيرجيل فان دايك على الريدز الذى يحطم الأرقام القياسية لا يمكن قياسه، موضحا أنه ليس من السهل قياس ما يقوم به المدافع الهولندى على الفريق خاصة وأنه لاعب مهيمن واللاعبين محظوظين لوجوده معنا.

وقال جوميز فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى لنادى ليفربول "الجميع يعلم مدى سعادتى حينما يسجل فيرجيل، لا أعتقد أنه من السهل قياس ما يقوم به على الفريق. هو لاعب مهيمن ونحن محظوظين لوجوده معنا. هو أخى الأكبر وأفضل لاعب يمكن اللعب بجانبه".

وأضاف مدافع ليفربول "كنا نتمنى تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة أكبر، لكن الشىء الأهم هو أننا كفريق قدمنا أداءً جيداً. ضغطنا عليهم حتى النهاية وحسم مو صلاح الأمور. هناك العديد من الإيجابيات يجب أن نستفيد منها".

وواصل جوميز تصريحاته قائلا "كان من الجيد بالنسبة لى أن أشارك فى العديد من المباريات. أحاول بذل قصارى جهدى لخدمة الفريق. نحن نعلم مدى أهمية كل مباراة. نحن فقط نركز على المباراة التالية. لا أحد داخل الفريق يفكر فيما هو أبعد من المباراة التالية. الأمر فقط يتعلق بالتركيز".

واختتم جو جوميز تصريحاته قائلا "لا ننظر إلى ترتيبنا الحالي في جدول الدوري. كما قلت نركز فقط على كل مباراة ولا نركز على ما هو أبعد من المباراة المقبلة. هذا ما نحن عليه، بجانب الحفاظ على تعطشنا للفوز".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة