خالد صلاح

الباز يقتحم "الوكر الجنسى" لعناصر الإخوان : "حينما يدّعون الشرف نتقرب للله بفضحهم"

الثلاثاء، 21 يناير 2020 12:37 ص
الباز يقتحم "الوكر الجنسى" لعناصر الإخوان : "حينما يدّعون الشرف نتقرب للله بفضحهم" محمد الباز
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الإعلامي محمد الباز، على البيان الذي أصدره أيمن نور، الإخواني الهارب في تركيا، ويدعوا خلاله للثورة، مشيرًا إلى أنه يعتقد أن له ثقل وأن المواطنين سيحتشدون بعد دعواته، قائلًا: "قيمته أقل من الحذاء القديم".
 
 
وأضاف الباز، خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أن أيمن نور بعد أزمة تقسيم التمويلات والخلافات، بدى مرتبكًا ويحاول أن يستعيد صورته بادعاء أنه هو الداعي للثورة، وأنه زعيم شعبي عظيم، رغم جيانته وحصوله على الجنشية المصرية.
 
 
وأوضح الباز، أن الجماعة تضرب بعضها، وأن التسريبات لم تعد تتوقف على التسريبات الصوتية، بل هناك تسريبات من نوع آخر بين الجماعة، حيث كشفوا عن العديد من الجوزات العرفية التي تقام بينهم في تركيا، وبين العاملات في قنواتهم "بيت الدعارة".
 
 
وأشار الباز، أن عزام التميمي، المسئول عن تلقي التمويلات من رجل الأعمال الفلسطيني عبد الرحمن أبو دية ودخولها لتركيا، تزوج عرفيًا من فتاة تدعى فيروز حليم، والتي ظهرت في أحد البرامج على الشرق، رغم أنها ليست إعلامية ولا تعلم شيء عن المهنة وأخفى على زوجته وقاما في فندق بتركيا لعدة سنوات حتى لا يعلم أحد أمرهم.
 
 
ولفت محمد الباز، إلى أن الأجير الهارب أيمن نور تزوج من دعاء أبو الحسن، عرفيًا لفترة كبيرة ثم أعلن بعد كشف الأمر، وهو الأب الأعظم للأجراء في تركيا، مؤكدًا على أن الإخواني الهارب معتز مطر تزوج أكثر من 6 مرات، عرفيًا من العاملات والمذيعات في قناة الشرق.
 
 
وتابع الباز، "حينما يدّعي الخصوم الشرف، فنحن نتقرب إلى الله بفضحهم"، مشيرًا إلى أن هذه المجموعة تعمل ضد البلاد، ويحاولون ضرب البلاد ويجب تصدي الشعب لهم، وعلى الأقل عدم السماع لدعواتهم التي تدار على مصر؟
 
 
وشدد الباز، على أن هؤلاء الأجراء سيقدمون إلى مصر عاجلًا ام أجلًا، وسيتم محاسبتهم ومحاكمتهم على كل ما اقترفوه في حق الدولة المصرية، مؤكدًا على أنهم كونوا جماعات سرية تتحرك الآن من تحت الأرض.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة