أكرم القصاص - علا الشافعي

إنتر ميلان عن ضم إريكسن: تقدمنا بعرض رسمى وننتظر الرد

الثلاثاء، 21 يناير 2020 02:25 م
إنتر ميلان عن ضم إريكسن: تقدمنا بعرض رسمى وننتظر الرد إريكسن
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تقدم إنتر ميلان الإيطالى بعرض رسمى لنادى توتنهام الإنجليزى، لضم الدنماركى كريستيان إريكسن، نجم وسط الفريق، فى الميركاتو الشتوى الجارى، وقال بييرو أوسيليو المدير الرياضى لفريق إنتر ميلان الإيطالى فى تصريحات لشبكة "سكاى إيطاليا": "إريكسن لاعب مهم، نحن ننتظر الرد بعد تقديم عرض رسمى"، وكان أنطونيو كونتى مدرب إنتر ميلان، قد طالب فى وقت سابق بضم الدنماركى كريستيان إريكسن نجم النادى اللندنى. 

وتابع: "هناك العديد من الأندية التى ترغب فى ضم إريكسن، إنه لاعب رائع ونحن نحاول الفوز به، نلعب بكل أوراقنا معه".

وينتهى عقد  الدنماركى كريستيان إريكسن مع توتنهام بنهاية الموسم الجارى، حيث رفض كل محاولات السبيرز للتجديد، سعيًا لخوض تجربة جديدة خارج إنجلترا.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى رغبة توتنهام فى تقاضى 20 مليون يورو، للاستغناء عن اللاعب فى يناير الجارى.

من جانب آخر تحدث آشلى يونج جناح فريق مانشستر يونايتد، لأول مرة بعد انضمامه رسمياً إلى إنتر ميلان الإيطالى لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم مع إمكانية التجديد بعد إتفاق الطرفين، ويعد جناح الشياطين الحمر هو ثالث لاعب إنجليزي ينضم إلى النيراتزوري بعد بول إينس وجيرالد هيتشنز، وقال آشلي يونج فى تصريحات نشرها موقع "كالتشيو ميركاتو"الإيطالى،: "إنه لأمر رائع أن أكون هنا وأن أكون جزءًا من عائلة إنتر، لقد كان اليوم يومًا رائعًا بالنسبة لي".

أضاف: "بول إينس هو أسطورة إذا تمكنت من متابعة خطواته التي من شأنها أن تجعلني سعيدًا للغاية رسالتي للجماهير هي أن النجاح يعود إلى النادي لهذا السبب أنا هنا، أريد أن أساعد الفريق في الوصول لأهدافه".

وانتقل آشلي يونج إلى مانشستر يونايتد فى 2011 قادماً من أستون فيلا، وإستمر داخل جدران "أولد ترافورد" حتى عام 2020، وتوج مع الشياطين الحمر بـ 5 ألقاب أبرزها الدوري الإنجليزي 2012/2013، والدوري الأوروبي 2017.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة