فيديو وصور..تعرف على مصممي فساتين ومجوهرات وأحذية النجمات في حفل SAG Awards لعام 2020 .. مارجوت روبي فضلت تصميم Chanel ..مجوهرات لوبيتا نيونجو بـ3.5 مليون دولار..سينثيا إيريفو فستانها من تصميم Schiaparelli

الإثنين، 20 يناير 2020 02:59 م
 فيديو وصور..تعرف على مصممي فساتين ومجوهرات وأحذية النجمات في حفل SAG Awards لعام 2020 .. مارجوت روبي فضلت تصميم Chanel ..مجوهرات لوبيتا نيونجو بـ3.5 مليون دولار..سينثيا إيريفو فستانها من تصميم Schiaparelli من حفل SAG Awards
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث دائما نجمات العالم عن الإطلالات المميزة والأنيقة الخاطفة لأنظار متابعي أحدث خطوط الموضة في العالم، و خاصة إذا كان ظهور هؤلاء النجمات في إحدى الحفلات الكبرى والمهرجانات .

مارجوت روبي (1)
مارجوت روبي (1)

 

 لفتت أمس عدد من نجمات العالم الأنظارإليهن بإطلالاتهن الساحرة علي الـ red carpet في حفل توزيع " SAG Awards " لعام 2020 و الذي أقيم في لوس انجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية .. فكانت أبرز جميلات الحفل هي النجمة مارجوت روبي التي انتقت فستانها من مجموعة تصميمات دار أزياء " Chanel " بينما اختارت حذائها من مجموعة " Alexandre Birman " ، في حين فاجأت النجمة سينثيا إيريفو العالم بإطلالتها المميزة فارتدت فستان بدرجات اللون الوردي من تصميم Schiaparelli ، أما مجوهراتها فكانت من مجموعة تصميمات " Roberto Coin "، بينما اختارت حذائها وحقيبتها من نفس دارالأزياء وهو " Christian Louboutin " .

سينثيا إيريفو  (3)
سينثيا إيريفو (3)

 

أما النجمة لوبيتا نيونجو فاختارت فستانها من تصميم " Louis Vuitton " و كانت مجوهراتها من " Forevermark " التي قدرت بـ3.5 مليون دولار ، في حين فاجأت النجمة نتالي إيمانويل نجمة " Game of Thrones " العالم بفستانها الضخم من تصميم " Miu Miu " .

وكان فستان جنيفر أنيستون ذو اللون الأبيض من تصميم دار أزياء " Christian Dior " ، اما مجوهراتها فكانت من " Fred Leighton " ، بينما طلت شارليز ثيرون بفستان بإمضاء دار " Givenchy Haute Couture " واختارت مجوهراتها من Tiffany & Co.

بينما خطفت سكارليت جوهانسون الأنظاربفستانها الذي حمل توقيع " Armani " ، في حين اختارت حذائها من " Stuart Weitzman " و الحقيبة التي ظهرت بها كانت من " Jimmy Choo " ، أما عن النجمة جنيفر لوبيز فاختارت فستانها من " Georges Hobeika " وعن مجوهراتها التي قدرت بـ 9 ملايين دولار من " Harry Winston " .

يذكر أن أعلن أمس عن الفائزين في حفل توزيع " SAG Awards " الذي حضره عدد هائل من نجوم العالم ، حيث فاز في الحفل نجم هوليوود الشهير براد بيت بجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم " Once Upon a Time in Hollywood " ، بينما فازت النجمة العالمية لورا ديرن بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم "  Marriage Story " ، بينما فازت جنيفر أنيستون بجائزة أفضل ممثلة بمسلسل درامي عن " The Morning Show " ، بينما كانت جائزة أفضل ممثلة من نصيب رينيه زيلويجر عن دورها في فيلم "  Marriage Story " ، و نال النجم العالمي جواكين فونيكس جائزة أفضل ممثل للعام و ذلك عن دوره في فيلم " joker " ، بينما كانت جائزة أفضل ممثل في فيلم تليفزيوني أو مسلسل تليفزيوني قصير من نصيب سام روكويل ، بينما نالت النجمة ميشال ويليامز جائزة أفضل ممثلة في فيلم تليفزيوني أو مسلسل تليفزيوني قصير ، و كانت جائزة " Outstanding Action Performance by a Stunt Ensemble in a Comedy or Drama Series: " من نصيب مسلسل " Game of Thrones " و الذي حقق نجاح كبير حول العالم ، في حين كانت جائزة " Outstanding Action Performance by a Stunt Ensemble in a Motion Picture: " من نصيب " Avengers: Endgame " .

ثيرون
ثيرون

 

جنيفر أنيستون  (1)
جنيفر أنيستون (1)

 

جنيفر أنيستون  (2)
جنيفر أنيستون (2)

 

جنيفر لوبيز (1)
جنيفر لوبيز (1)

 

جنيفر لوبيز (2)
جنيفر لوبيز (2)

 

جنيفر لوبيز (3)
جنيفر لوبيز (3)

 

سكارليت جوهانسون (1)
سكارليت جوهانسون (1)

 

سكارليت جوهانسون (2)
سكارليت جوهانسون (2)

 

سكارليت جوهانسون (3)
سكارليت جوهانسون (3)

 

سينثيا إيريفو  (1)
سينثيا إيريفو (1)

 

سينثيا إيريفو  (2)
سينثيا إيريفو (2)

 

سينثيا إيريفو  (3)
سينثيا إيريفو (3)

 

شارليز ثيرون (1)
شارليز ثيرون (1)

 

شارليز ثيرون (2)
شارليز ثيرون (2)

 

شارليز ثيرون (3)
شارليز ثيرون (3)

 

لوبيتا نيونجو (1)
لوبيتا نيونجو (1)

 

لوبيتا نيونجو (3)
لوبيتا نيونجو (3)

 

مارجوت روبي (1)
مارجوت روبي (1)

 

مارجوت روبي (2)
مارجوت روبي (2)

 

نتالي ايمانويل
نتالي ايمانويل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة