جوارديولا: لن نفرط في المنافسة على البريميرليج وهناك 3 بطولات أخرى

الإثنين، 20 يناير 2020 06:15 م
جوارديولا: لن نفرط في المنافسة على البريميرليج وهناك 3 بطولات أخرى جوارديولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن فريقه لن يفرط في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، رغم فارق النقاط مع المتصدر ليفربول الذى وصل إلى 16 نقطة كاملة، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن هناك 3 بطولات أخرى في إنجلترا يمكن للسيتي المنافسة عليها وحصدها.

وتعادل مانشستر، سيتي وصيف الدوري الإنجليزي فى الجولة الـ23 مع كريستال بالاس 2-2، فيما تغلب ليفربول على مانشستر يونايتد 2-0.

وقال جوارديولا، خلال تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "هناك 3 بطولات أخرى في إنجلترا، ولن يكون الأمر جيدا إذا تركنا المنافسة في الدوري الإنجليزي رغم ابتعاد النقاط مع ليفربول".

وأضاف: "لعبنا بعض المباريات بشكل جيد، لقد سجلنا أهدافا أكثر من ليفربول، ليس لدي الإحصائيات هنا، ولكننا نواجه فرصا أكثر ونهدر النقاط".

واختتم: "لا أعرف التأثير الذى سأتركه فى مانشستر سيتي، لكني أبذل قصارى جهدي، الفكرة هو أن يستمتع اللاعبون بما يفعلوه، وأعتقد أن ذلك حققناه، ينقصنا التتويج بدوري أبطال أوروبا وهو أكبر طموحات المشروع الذى بدأناه".

وبعد اتساع الفارق إلى 16 نقطة بات بإمكان ليفربول حسم اللقب قبل 5 جولات من نهاية المسابقة، وذلك إذا استمر نفس فارق النقاط مع الوصيف حتى نهاية البريميرليج، مع العلم أن ليفربول لديه مباراة مؤجلة أمام وست هام يونايتد ستلعب في التاسع والعشرين من يناير الجاري.

وإذ حقق ليفربول الفوز في جميع المباريات المقبلة بما فيها مباراة وست هام المؤجلة، فبإمكانه حسم لقب البريميرليج مبكرا وتحديدا من الجولة الـ32 حين سيواجه مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد في الرابع من أبريل المقبل.

المعروف أن مانشستر سيتي هو أبرز منافس لفريق ليفربول على الساحة الإنجليزية فى الفترة الأخيرة، حيث نجح فريق المدرب بيب جوارديولا فى تحقيق اللقب آخر موسمين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة