تحرير محضر بقسم شرطة سفاجا يفيد باختفاء شاب اثناء رحلة صيد

الإثنين، 20 يناير 2020 12:27 م
تحرير محضر بقسم شرطة سفاجا يفيد باختفاء شاب اثناء رحلة صيد غطس - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فقد شاب في مطلع العقد الرابع من العمر، في المياه العميقة القريبة من شواطئ مدينة سفاجا بالبحر الأحمر، أثناء قيامه، برحلة صيد بالبنادق عن طريق الغوص، وتم تحرير محضر بالواقعة، بقسم شرطة سفاجا حمل رقم 55 اداري سفاجا لسنة 2020، واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وذكر أهالي الشاب المفقود "هاني عادل"، والمقيم بمحافظة الاسكندرية، أن نجلهم قام برحلة صيد على متن مركب صغير برفقة 2 من زملاءه للصيد بالقرب من شواطئ سفاجا ، إلا أن زميلاه عادا وهو لم يعد وأكدوا أنه غطس في المياه العميقة ولم يخرج من الماء، وذلك منذ يوم الأربعاء الماضي، مطالبين الجهات المختصة بالبحث عنه.

من جانبه قال حسن الطيب، رئيس مجلس إدارة جمعية الإنقاذ البحري السابق، أن زوج شقيقة الشاب المختفي تواصل معه، وطالب الجمعية بالبحث عن الشاب المفقود، فيما ناشدت الجمعية غواصي البحر الأحمر بالبحث عنه، وإخطار غرفة عمليات محافظة البحر الأحمر لإخطار الجهات المعنية.

وأضاف الطيب لـ"اليوم السابع" أن الموقع الذي فقد فيه الشاب قريب من موقع غرق السفينة سالم اكسبريس، مؤكدا أن الأعماق هناك قد تصل ل200 متر عمق.

يذكر ان فقد في الاول من يناير الجاري، 4 بحاره من مدينة الغردقة، كانوا علي متن مركب صغير بالقرب من شواطئ مدينة الغردقة، خلال رحلة صيد، ولم يتم العثور عليهم حتي الان حيث قامت المحافظة بالتنسيق مع الجهات المعنية وخدمات البترول وقامت طائرة خدمات بترولية بالبحث عنهم ولم تجدهم.

كما قام عدد كبير من مراكب الصيد والسياحة بالبحث عنهم، كذلك تم التنسيق مع محميات البحر الأحمر، لابحار مراكبها والبحث عنهم في جنوب البحر الأحمر ولم يتم العثور عليهم حتي الأن وبينهم بحار ونجله وشخصين اخرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة