أول رد من رشا مهدى على خلع محمد صلاح للفانلة: بهزر معاه وهو فعلا قلب مصر

الإثنين، 20 يناير 2020 10:51 م
أول رد من رشا مهدى على خلع محمد صلاح للفانلة: بهزر معاه وهو فعلا قلب مصر رشا مهدى ومحمد صلاح
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

آثارت التغريدة الخاصة بالفنانة رشا مهدى ، التى كتبتها عبر حسابها الشخصية للنجم المصرى محمد صلاح على موقع التواصل الأجتماعى "تويتر" صدى كبيراً على مواقع التواصل الأجتماعى، وأصبحت "ترند" على محركات البحث جوجل، خاصة أنها عبرت عن حبها الشديد للنجم محمد صلاح قائلة "الجون حلو .. بس متقلعش الفانلة تانى لتاخد برد يا قلب مصر ".

وظل رواد التواصل الاجتماعي يطلقون "الكوميكس" على التغريدة ومنها "ما تحطى محمد صلاح فى النوتى كورنر".. دا أم مكة مش بتقوله كدا.. وغيرها من التعليقات الكوميدية التى دائماً ما تميز المصريين عن أي ردة فعل.

2001
 

وبسؤال الفنان رشا مهدى قالت لـ اليوم السابع" إنها تحب محمد صلاح للغاية وهو فعلا قلب مصر، وتعتبره مثالا للقوة والاجتهاد والعمل بجهد، مشيرة إلى أنها كانت تداعب صلاح فقط، ولا تقصد كل ما أثير، وتؤكد أن صلاح شخصية عالمية مثل كريستيانو وميسى، لكنه بنكهة مصرية، لافتة إلى أنه أمر معتاد بين المشاهير.. قائلة "بهزر يا رمضان اية مبتهزرش".

رشا مهدى أوشكت على الأنتهاء من تصوير مسلسلها "طاقة حب" من نوعية أعمال الـ60 حلقة يشارك فى بطولته يسرا اللوزى، أحمد حاتم، أحمد صفوت، أنوشكا، رشا مهدى، شيرين، محمد علاء، سامح الصريطى، أحمد فؤاد سليم وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث المسلسل فى إطار رومانسى اجتماعى، يتضمن المسلسل 3 خطوط درامية، لكل منها شخصية توضح وتفسر الأزمات الاجتماعية والحب بطريقتها الخاصة.

وتألقت رشا مهدى خلال الفترة الماضية، وظهرت بشكل مميز تشبه نجمات أوروبا، خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائى الماضى فى دورته الثالثة، بحضور نجوم الفن المصريين والعالميين، وتحدث الكثير عن فساتينها وإطلالتها الجذابة خلال المهرجان، التى تلقى إشادات كبيرة على مستوى التنظيم والأفلام المشاركة.

 

111
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة