خالد صلاح

مقتل 2 وإصابة 10 فى انفجار قنبلة بمنطقة الشقلة شرق النيل فى السودان

الإثنين، 20 يناير 2020 10:23 م
مقتل 2 وإصابة 10 فى انفجار قنبلة بمنطقة الشقلة شرق النيل فى السودان انفجار
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت قناة العربية فى نبأ عاجل لها يفيد بمقتل 2 وإصابة 10 بانفجار قنبلة في منطقة الشقلة شرق النيل في السودان، والشرطة السودانية تباشر تحقيقاتها بانفجار الشقلة في الخرطوم. 

وكان الفريق شرطة عثمان محمد يونس نائب مدير عام قوات الشرطة السودانية والمفتش العام، أكد أن الأحوال الأمنية في السودان شهدت استقرارا بفضل الخطط الموضوعة من قبل قوات الشرطة ، وقال يونس إن هيئة قيادة الشرطة بحثت، في اجتماع اليوم بوزارة الداخلية برئاسة الفريق أول شرطة عادل محمد بشائر مدير عام الشرطة، مجمل الاحوال الأمنية والجنائية في السودان.
 
وأشار إلى أن الاجتماع استعرض خطط تأمين فعاليات إحياء ذكرى ثورة ديسمبر، وأعياد الميلاد، ورأس السنة، والاستقلال، والترتيبات التي تم وضعها حتى ينعم المواطن بالاستقرار الكامل في هذه الاحتفالات.
 
 
وأضاف أن قوات الشرطة معنية بتوفير الأمن والأمان للمواطنين من خلال الانتشار الواسع في الأسواق والمنتزهات، عبر انتشار الدوريات، إلى جانب تكثيف العمل المروري بالانتشار على الطرق الرئيسية، ومعالجة الاختناقات المرورية.
 
من جهة أخرى، اصدر رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالله حمدوك، بناء على توصية وزير شئون مجلس الوزراء السفير عمر مانيس، قرارا بإعفاء محمد علي قيدوم، من وظيفة الأمين العام لمجلس الولايات.
ووجه القرار وزارتي شئون مجلس الوزراء، والعمل والتنمية الاجتماعية، والجهات المعنية الأخرى، باتخاذ إجراءات تنفيذ القرار.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة