خالد صلاح

مصرع مزارع صدمه جرار محمل بالقصب أمام مصنع سكر دشنا

الإثنين، 20 يناير 2020 04:26 م
مصرع مزارع صدمه جرار محمل بالقصب أمام مصنع سكر دشنا جثة - أرشيفية
قنا- وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى مزارع مصرعه، اليوم الاثنين، بعدما صدمه جرار زراعى بمنطقة مصنع سكر دشنا، وعلى الفور أخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات، حيث تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطاراً من مستشفى دشنا المركزى بوصول جمال عبدالواحد حسن، 35 عامًا، مزراع، مقيم قرية أبودياب بدائرة المركز، جثة هامدة، بعدما صدمه جرار زراعى بمصنع سكر دشنا.

وبالفحص تبين أنه حال قيام المجنى عليه بنقل المياه لتزويد الجرار خاصته، داخل مصنع سكر دشنا، صدمه جرار آخر من الخلف، أدى إلى مصرعه في الحال.

فى سياق أخر لقى طفل مصرعه، غرقاً في ترعة أثناء لهوه أمام المنزل بقرية البراهمة التابعة لمركز قفط، جنوب محافظة قنا، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات.


تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا، يفيد ورود بلاغا من الأهالى بغرق طفل بترعة بقرية البراهمة بمركز قفط، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إٍسعاف ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قفط التعليمى بعد انتشالها من قبل قوات الحماية المدنية.

وقال مصدر أمني أن مركز شرطة قفط، تلقى إشارة من مستشفى قفط التعليمى بوصول الطفل محمود محمد جاد، يبلغ من العمر 5 أعوام، جثة هامدة، فانتقلت أجهزة الأمن إلى موقع الحادث وبالفحص تبين أن الطفل كان يلهو أمام منزله بقرية البراهمة بمركز قفـط وانزلقت قدماه في الترعة، ما أسفر عن غرقه وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما صرحت نيابة مركز قوص، بدفن جثة طفل طفل الذى لقى مصرعه فى حادث إصطدام سيارة كبود بطريق عباسة فى مركز قوص شمال محافظة قنا، بعد ورود بلاغ من مستشفى قوص المركزى، بوصول عبدالله عابد محمد، 10 سنوات، إثر حادث  إصطدامه بسيارة بطريق عباسة فى قوص وأودعت الجثة بمشرحة المستشفى، وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة لتولى التحقيقات.

وتم نقل الجثة إلى مستشفى قوص المركزى، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيقات.



 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة