أكرم القصاص - علا الشافعي

مذكرة تفاهم بين وزارة الرياضة ومجموعة طلعت مصطفى لرعاية أبطال المنتخبات للمنافسة بأوليمبياد طوكيو 2020

الإثنين، 20 يناير 2020 11:01 ص
مذكرة تفاهم بين وزارة الرياضة ومجموعة طلعت مصطفى لرعاية أبطال المنتخبات للمنافسة بأوليمبياد طوكيو 2020 جانب من اللقاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اليوم الدكتور  أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وهشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة التوقيع على مذكرة تفاهم لرعاية عدد من لاعبي المنتخبات القومية لأولمبياد طوكيو 2020 . 
 
وقع المذكرة عن وزارة الشباب والرياضة اللواء محمد نور سالم المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة، وعن مجموعة طلعت مصطفى المهندس شريف غنيم نائب الرئيس التنفيذي لقطاعي التسويق والمبيعات. 
 
مذكرة تفاهم بين وزارة الرياضة ومجموعة طلعت مصطفى (1)
 
وصرح وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بأن الوزارة عكفت خلال الفترة الماضية على دراسة كافة احتياجات المنتخبات المختلفة التي تخوض غمار المنافسات المؤهلة للأولمبياد سواء من احتياجات مادية لتغطية تكاليف المشاركات في البطولات او الدعم الفني من خلال التعاقد مع افضل الاجهزة الفنية المتاحة سواء مصرية او اجنبية بالإضافة الى الادوات الرياضية التي تمثل جزء هاماً في المنظومة الرياضية اثناء خوض تلك المنافسات.
 
مذكرة تفاهم بين وزارة الرياضة ومجموعة طلعت مصطفى (2)
 
ومن ثم توفير كافة تلك الاحتياجات سواء من خلال الدعم المباشر لجميع الاتحادات من قبل وزارة الشباب والرياضة أو من التعاون والتنسيق الغير مسبوق في الرياضة المصرية وخاصة الفردية منها مع كبرى مؤسسات القطاع الخاص ... من خلال الاستفادة من الدور المجتمعي لتلك المؤسسات "رعاية مجتمعية" من قبل مؤسسات القطاع الخاص وذلك لتوفير مدربين متخصصين – واخصائيين سيكولوجيين وخبراء تغذية وتدريبات بدنية وتأهيلية ... بالإضافة الي أفضل الادوات والملابس الحديثة الخاصة بمختلف الالعاب.
مشيراً الى أن الوزارة تعمل بكل السبل على تهيئة الأجواء المناسبة والهادئة لأبطالنا لتحقيق نتائج مشرفة في مختلف المنافسات العالمية والاوليمبية وذلك من خلال تسخير كافة الإمكانات المادية والفنية.
 
مذكرة تفاهم بين وزارة الرياضة ومجموعة طلعت مصطفى (3)
 
ومن جانبه، أوضح الاستاذ / هشام طلعت أن إبرام مذكرة التفاهم مع وزارة الشباب والرياضة يأتي في إطار المسئولية المجتمعية وجهود خدمة المجتمع التي تضطلع بها مجموعة طلعت مصطفى. 
 
واشار الى انه بمقتضى مذكرة التفاهم ستقدم المجموعة خدمات برنامج الرعاية للّاعبين لتنفيذ خطة الاعداد والتأهيل الفني والنفسي والطبي والغذائي الواردة من الوزارة، اضافة الى الخطة التسويقية لبرنامج الرعاية. 
 
وأضاف الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى انه سيتم تقديم كل أوجه الرعاية المتكاملة لعدد من اللاعبين في رياضات الرماية والجودو والعاب القوى والملاكمة والخماسي الحديث وذلك بالتنسيق الكامل مع الوزارة والاتحادات الرياضية المعنية معرباً عن امنياته في ان تسهم هذه الرعاية في تحقيق التمثيل المشرف، ورفع اسم مصر عاليا في مختلف المحافل الرياضية واولمبياد طوكيو ٢٠٢٠. 
 
واوضح هشام طلعت ان المجموعة تحرص دائما على تقديم قيمة مضافة حقيقية للاقتصاد والمجتمع في مختلف اعمالها والقيام بدور مؤثر في المسئولية المجتمعية ايمانا منها بأهمية مساهمة القطاع الخاص الوطني بفاعلية في بناء مصر الحديثة على أسس راسخة ومتماسكة. 
 
يشار الى ان مجموعة طلعت مصطفى تسهم أيضا في الكثير من المشروعات والصناديق الخيرية والمجتمعية، فعلى سبيل المثال وليس الحصر:
 
- تطوير المناطق العشوائية في مصر (مثل بشائر الخير وأهالينا).
- مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال.
- مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق.
- قافلة نور حياة لعلاج العيون.
- المعهد القومي للأورام.
- مستشفى طلعت مصطفى الخيرى.
- التبرع لمراكز شباب متطورة فى الاماكن الأكثر إحتياجا ... وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة 
 
هذا الى جانب دعم العديد من المشروعات الخيرية والجمعيات الأهلية لخدمة المجتمع ومن بينها:
 
- مشروع رعاية اطفال الشوارع.
- جمعية المرأة العاملة.
- مدارس دار الحنان لرعاية ذوى الاحتياجات الخاصة.
- المدرسة السعيدية.
- المدارس الحرفية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة