خالد صلاح

محمد فضل يوجه رسالة مؤثرة لنجله الراحل إسماعيل

الإثنين، 20 يناير 2020 06:25 م
محمد فضل يوجه رسالة مؤثرة لنجله الراحل إسماعيل محمد فضل
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، عن اشتياقه الكبير لابنه الراحل "إسماعيل"، الذى توفى إثر حادث سيارة بشهر مايو عام 2018، ونشر فضل صورة له عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، معلقا عليها قائلا: "أشتاق إليك كثيرا".
 
محمد فضل
محمد فضل
 
ومن ناحية أخرى كشف محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، أن الاتحاد الإماراتى لكرة القدم سيتحمل تقريبًا تكاليف تذاكر انتقالات الأهلى والزمالك قبل مباراة السوبر المقرر لها يوم 20 فبراير المقبل، موضحاً أن إقامة السوبر خارج مصر يرفع القيمة التسويقية للكرة المصرية.
 
وقال فضل، فى تصريحات إذاعية: "عندما عرضت الإمارات إقامة مباراة السوبر على أرضها تمت دراسة العرض ماديًا وفنيًا وبعدها وقع الاختيار عليها، وتم توقيع عقد إقامة مباراة السوبر المصرى بدولة الإمارات، بين عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية، وعارف العوانى أمين عام مجلس أبوظبى الرياضي، ونصت بنود الاتفاق على رفع المكافآت للأندية، ويحصل المركز الأول على 500 ألف درهم و300 ألف درهم للمركز الثانى.
 
وتطرق فضل للحديث عن تطبيق تقنية الـ var فى الدورى المصرى، قائلا، "تدريب الحكام على هذه التقنية يستغرق 4 أشهر، لكن تم ضغط مدة التدريب لتصل إلى 28 يوماً، وهناك رهبة بالتأكيد من قبل الحكام أثناء تطبيق هذه التقنية لكن المصريين ينجحون فى أى تحدٍ".
 
واعتمدت لجنة إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، فى اجتماعها الأخير برئاسة عمرو الجناينى، الاتفاق الذى توصل إليه محمد فضل عضو اللجنة لإقامة مباراة السوبر المصرى بين فريقى الأهلى والزمالك، وذلك تنفيذًا لتكليفه بهذا الملف من قبل اللجنة، وكان فضل قد توجه إلى الإمارات يوم 3 يناير الجارى على رأس وفد من الاتحاد المصرى لكرة القدم ضم حسام الزناتى منسق عام مباراة السوبر وعمرو البرتقالى ويسرا شرة من إدارة التسويق بالاتحاد.
محمد فضل.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة