خالد صلاح

قطع المياه عن طنطا لإصلاح كسر خط طرد صرف صحى رئيسى بقطر 500 مم

الإثنين، 20 يناير 2020 12:31 ص
قطع المياه عن طنطا لإصلاح كسر خط طرد صرف صحى رئيسى بقطر 500 مم اصلاح كسر خط طرد صرف صحى
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد مدينة طنطا بمحافظة الغربية، انقطاع المياه عن المدينة بالكامل بسبب حدوث كسر بخط طرد صرف صحي رئيسي بمنطقة كورنيش المرشحة بقطر550 مم أثناء أعمال الرصف بشارع الكورنيش، وأغرقت المياه الشوارع المحيطة بالخط.

انتقل لمكان البلاغ مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي برئاسة المهندس عادل عطية رئيس مجلس إدارة الشركة، وتم قطع المياه عن المدينة وإجراء الحفر لإصلاح الخط.

كان رئيس شركة مياه الشرب بالغربية، قد تلقى إخطارا بحدوث كسر بخط طرد محطة رفع صرف صحى شارع بطرس أثناء أعمال الرصف التى تتم بشارع كورنيش طنطا، وأغرقت المياه الشوارع وارتفع منسوبها لأكثر من 70سم.

انتقل المهندس عادل عطية رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي  والعضو المنتدب ورئيسا حى ثانى وحى اول طنطا ورؤساء القطاعات بالشركة على رأس فريق العمل وجارى، ويقوم العمال  باصلاح الخط المكسور بقطر 500مم.

وأعلنت الشركة عن فطع المياه عن مدينة طنطا لحين انتهاء أعمال إصلاح الخط.

من ناحية أخرى، أصدر الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، قرارا، بحظر التدخين بجميع المصالح الحكومية، طبقا للمادة 46 من القانون رقم 4 لسنة 1994.

كما قرر المحافظ، إلزام المدير المسئول عن المنشأة باتخاذ الإجراءات القانونية، بمنع التدخين، فى الأماكن المغلقة، إلا فى الحيز المخصص للمدخنين، إن وجد.

كما أمر المحافظ، بإحالة كل من يخالف هذا القرار، للمسائلة القانونية، لمجازاته إداريا طبقا لنص المادة 48 من اللائحة التنفيذية ، الصادرة بالقانون رقم 4 لسنة 1994.

كما  كرم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية محمد عيد مهدى ومحمد أحمد خيرة مسعف وسائق بهيئة إسعاف الغربية بإدارة كفر الزيات لأمانتهم أثناء تأديتهما مهام عملهما. حيث أنهما قاموا بتسليم مبلغ 207 ألف جنيه عثروا عليه أثناء نقل مصابين في حادث تصادم على طريق طنطا إسكندرية الزراعي.

جاء ذلك خلال إستقبال محافظ الغربية للمسعف والسائق بمكتبة بالديوان العام لتكريمهم بشهادة تقدير ومبلغ مالي بحضور الدكتور مجدي عوض رئيس هيئة إسعاف الغربية ، مشيداً بالدور الأخلاقي اللذان قاما به والذى عكس أمانتهم وتفانيهم في العمل وحفاظهم على حقوق الغير، مؤكداً على محورية دور الإسعاف في إنقاذ حياة المواطنين من خلال سرعة الاستجابة للبلاغات والوصول إلى مكان الحادث بأقصى سرعة ممكنة وتقديم الإسعافات الأولية للمواطنين لحين الوصول إلى المستشفى.

وكان المسعف والسائق بمرفق اسعاف الغربية من قوة نقطة اسعاف مركز كفر الزيات،  قد عثرا على مبلغ 207الف جنيه من مصابين فى حادث تصادم على طريق طنطا اسكندرية الزراعي، وقام المسعف والسائق بنقل المصابين لمستشفى كفر الزيات لتلقى العلاج، وتسليم المبلغ لصاحب الشركة.

اصلاح كسر خط طرد صرف صحى (1)
اصلاح كسر خط طرد صرف صحى 
اصلاح كسر خط طرد صرف صحى (2)
اصلاح كسر خط طرد صرف صحى 
اصلاح كسر خط طرد صرف صحى (3)
اصلاح كسر خط طرد صرف صحى 
اصلاح كسر خط طرد صرف صحى (4)
اصلاح كسر خط طرد صرف صحى 
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة