خالد صلاح

رانيا يوسف: تزوجت ثلاث مرات.. وهذه مواصفات فتى أحلامى

الإثنين، 20 يناير 2020 02:54 ص
رانيا يوسف: تزوجت ثلاث مرات.. وهذه مواصفات فتى أحلامى رانيا يوسف
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة رانيا يوسف إنها قد سبق لها الزواج ثلاث مرات، وأنها فى زواجها الثانى كان زوجها أصغر منها بحوالى 4 سنوات، وهذا الأمر سبب لها الكثير من المتاعب، وأنها قد تم استغلال حبها ومشاعرها أسوء استغلال، وأنها لن تقبل أن يتم ذلك مرة أخرى، وأكدت أنها غلطة وعمرها ما هتتكرر.

كما كشفت الفنانة رانيا يوسف، خلال لقائها فى برنامج القاهرة الآن المذاع على قناة الحدث وتقدمه الإعلامية لميس الحديدى عن المواصفات التى تحب أن تجدها فى الشخص الذى ستربط به عدة مواصفات لابد من توافرها فى هذا الشخص، ومن بين المواصفات المطلوبة والتى تحب أن تكون متوفرة فى فتى أحلامها، وفى مقدمتها أن يكون كريما فى أخلاقه وابن ناس ومعاملته تكون جيدة، بالإضافة إلى أنه لابد من يكون حليم وصبور، والحكمة صفة مهمة لابد أيضا من توافرها.

من جانب آخر، قالت النجمة رانيا يوسف، إن مسلسل "الأنسة فرح" يتناول قضية نسائية تتمثل فى تلقيح إحدى الفتيات عن طريق الخطأ فتصبح "حامل" وهى عذراء.

ووجهت الإعلامية لميس الحديدى سؤال ماذا لو حصل مع بناتك هتعملى أيه؟ .. وترد رانيا: "لقدر الله وارد أنها تحصل.. هعمل زى ما دلال عملت بالظبط.. وبالنسبالى بحب الأطفال معنديش مشكلة.. ونفسى أفتح حضانة".

قالت الفنانة رانيا يوسف، إنها قد تربت على أنها لا يقوم أحد من الأهل بالتدخل فى ملابسها، وأكدت أنها تقوم بارتداء الملابس التى تعجب بها إضافة إلى الملابس الملفتة للنظر، ولاتهتم بآراء من يقوم بانتقادها.

القاهرة الآن - رانيا يوسف: هذه حقيقة :بطانة الفستان"@RaniahYousief@lameesh pic.twitter.com/nznHEFYhL7

— القاهرة الآن مع لميس الحديدي (@CairoAlaan) January 19, 2020
 
وتابعت رانيا يوسف، خلال لقائها فى برنامج القاهرة الآن المذاع على قناة الحدث وتقدمه الإعلامية لميس الحديدى أن الملابس التى ترتديها هو جزء من عملها وهو "الشو"، مؤكدة أن بناتها هن اللاتى تقمن باختيار الفساتين والملابس الخاصة بها. مشيرة إلى أن الجمهور فسر البطانة على الطريقة الطبيعية القديمة اللى هيا المقصود بها بطانة الفستان وفهموا البطانة غلط ولكن بطانة الفستان كانت عبارة عن "شورت"ـ وأنها بعد قصة الفستان والقضية والجدل الواسع أن حالة الاستغراب فقط هى التى سيطرت عليها وأنا كنت لابسة الفستان على الموضة.
 
واصلت قائلة إن حدود الجرأة فى الملابس التى ارتديها من الممكن أن تكون قصيرة ومفتوحة بشرط أن تكون "شيك" وغير مسفة. 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة