أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس يستهدف 6 مواهب شابة لدعم السيدة العجوز مستقبلاً

الخميس، 02 يناير 2020 11:38 ص
يوفنتوس يستهدف 6 مواهب شابة لدعم السيدة العجوز مستقبلاً كاي هافيرتز موهبة باير ليفركوزن
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يضع فريق يوفنتوس الإيطالى 6 مواهب شابة نصب عينيه للتعاقد معهم فى المستقبل القريب، وكشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن إدارة يوفنتوس تهتم بضم كل من كاى هافيرتز موهبة باير ليفركوزن، الألمانى كاى هافيرتز، لكن سيكون البيانكونيرى فى حاجة لتقديم عرض كبير، حيث إن اللاعب يدخل ضمن دائرة اهتمام عدة أندية أوروبية خلال الفترة الحالية، كما يتطلع للتعاقد مع دومينيك سوبوسلاى جناح ريد بول سالزبورج، بالإضافة إلى متوسط ميدان رين، الفرنسى إدواردو كامافينجا، ونجم بى إس فى أيندهوفن، الهولندى دونيل مالين.

وأضافت الصحيفة أن يوفنتوس يضع عينه كذلك على الهولندى ريان جرافينبيرج لاعب خط وسط أياكس، بالإضافة إلى مواطنه جناح مانشستر يونايتد، تاهيث تشونج، وينتهى عقد الأخير البالغ من العمر 20 عامًا مع الشياطين الحمر فى الصيف المُقبل.

وأوضحت الصحيفة أن يوفنتوس يُمكن أن يضم تاهيث تشونج فى الصيف بطريقته الشهيرة والمتمثلة بالتوقيع مع اللاعبين الذين تنتهى عقودهم مع أنديتهم.

جدير بالذكر أن يوفنتوس سيواجه كاليارى يوم الاثنين المقبل على ملعب "إليانز ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدورى الإيطالى.

ويحتل فريق يوفنتوس وصافة جدول مسابقة الدورى الإيطالى برصيد 42 نقطة، خلفاً للمتصدر إنتر ميلان بفارق الأهداف وبنفس الرصيد من النقاط.

ويتطلع فريق يوفنتوس الإيطالى لتجديد عقد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، للبقاء أطول فترة ممكنة داخل "إليانز ستاديوم"، وينتهى عقد صاروخ ماديرا مع البيانكونيرى فى صيف 2022، ويحصل بموجبه على راتب سنوى قدره 31 مليون يورو بالإضافة إلى العديد من المكافآت، وذكرت صحيفة "كورييرى ديللو سبورت" الإيطالية أن يوفنتوس لا يُخطط لمنح رونالدو زيادة فى راتبه حال تم التوصل لاتفاق بشأن التجديد، حيث يعتقدون أن ما يحصل عليه يُعد كافيًا.

وأضافت الصحيفة أن يوفنتوس وضع فى اعتباره الرسائل التى وجهها صاحب الـ34 عامًا ووكيله البرتغالى خورخى مينديز فى الإمارات بأنه يتطلع إلى تمديد مسيرته المهنية لأطول فترة ممكنة.

وأوضحت، إن ظهور كريستيانو رونالدو بأداء مميز مع يوفنتوس خلال الفترة الأخيرة، وحسم عدة مباريات للفريق، سيجعل أمر التجديد لا مفر منه بالنسبة لليوفى، خاصة بعدما أكد أمير دبى أنه ينتظره بأذرع مفتوحة، وبالتالى يمكن أن يكون هناك إغراءات مُنتظرة من أحد الأندية الإماراتية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة