ميل عقار بالإسكندرية والحى ينفذ قرار إزالة 5 أدوار

الخميس، 02 يناير 2020 01:32 م
ميل عقار بالإسكندرية والحى ينفذ قرار إزالة 5 أدوار العقار المائل
الاسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت الأجهزة التنفيذية بحى الجمرك بالإسكندرية، بإزالة 5 أدوار المخالفة بالعقار المائل 87 شارع الإمام علي باللبان والذى تعرض إلى ميل يهدد السكان، وذلك طبقا لتعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وبناء على تعليمات نجوى امين رئيس حي الجمرك وتحت إشراف سكرتير عام الحى وإدارة المشروعات بالحى.

وأشار بيان صادر اليوم من حى الجمرك، إلى أن مقاول الحى قام بالانتهاء من إزالة الدور الثانى والدور الحادى عشر والدور العاشر والبدء فى إزالة سقف الدور التاسع بالعقار 87 ش الإمام على بمنطقة اللبان وجارى الاستكمال لإزالة كافة المخالفات .


يأتى ذلك فى إطار تنفيذ توجيهات اللواء محافظ الإسكندرية حفاظا على سلامة المواطنين وتخفيف الاحمال على العقار المذكور وفقا للرأى الفنى الهندسى، بعد أن تعرض العقار إلى ميل يهدد السكان.

من جهة أخرى، واصل الحى أعمال تصريف تجمعات مياه الأمطار بعد شفطها بنطاق الحى اليوم وذلك تنفيذا لتعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية برفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى على مستوى احياء المحافظة للتعامل مع النوة الحالية تحت اشراف  نجوى امين رئيس الحى، حيث تم شفط مياه الأمطار بطريق الكورنيش ومنطقة المنشية ولايوجد تراكمات مياه للأمطار، وتم التنسيق بين إدارة المتابعة الميدانية مع منطقة الجمرك للصرف الصحى لمنع  وجود تراكمات مياه الأمطار.

وكان قاد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اليوم، حملة مكبرة للبدء فى تنفيذ قرارات إزالة التعديات على بحيرة مريوط بأحياء العامرية ووسط وغرب، وذلك بحضور اللواء سامى عبدالرازق غنيم مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، وأحمد جمال نائب المحافظ، واللواء محمد عبد الوهاب السكرتير العام المساعد بالمحافظة، وجميع الجهات التنفيذية المعنية.

وأكد محافظ الإسكندرية أنه سيتم تنفيذ جميع قرارات الإزالة على بحيرة مريوط. قائلا: "إننا سنعمل على عودة بحيرة مريوط إلى سابق عهدها، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية برفع كفاءة وتطوير بحيرات مصر".

وشدد المحافظ على المسئولين بسرعة الانتهاء من تنفيذ جميع القرارات فى الوقت المحدد لذلك، موجها الجهات المعنية بالتواجد على أرض الواقع لحين الانتهاء من أعمال التنفيذ.

وأكد الشريف أننا لن نترك أى تعدى على أراضى أملاك الدولة، وسيتم التصدى بكل حزم وقوة لجميع التعديات واسترداد حقوق الدولة دون استثناء وتنفيذ القانون على كل المخالفات.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة